علّق جراهام بوتر، مدرب فريق تشيلسي، على خسارتهم في ديربي لندن اليوم أمام توتنهام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث خسر تشيلسي بهدفين دون رد.

وقال بوتر في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت مباراة صعبة، ربما كنا الفريق الأفضل في أول 20 دقيقة قبل أن يدخلوا المباراة".

وأضاف: "بشكل عام كنا سعداء بدرجة كافية بأدائنا، ثم أصبح الأمر صعبًا بالنسبة لنا مع بداية الشوط الثاني، لم نفعل ما يكفي للتسجيل ولكن بشكل عام هي خسارة مخيبة للآمال لنا".

وواصل: "هدف توتنهام الأول يلخص ما وصلنا إليه، لم يكن هناك الكثير في المباراة لكن تلك اللحظات الحاسمة لم تسر في طريقنا، يمكنك أن تشعر برغبة اللاعبين في تغيير النتائج ولكن في بعض الأحيان تمر بلحظات يجب أن تعاني فيها".

وعن إصابة تياجو سيلفا، قال جراهام بوتر: "لست متأكدًا، آمل ألا يكون الأمر خطيرًا جدًا ولكني لم أتحدث إلى الطبيب لإجراء التشخيص".

وعما إذا كان يشعر بالضغط في الوقت الحالي، قال: "هناك دائمًا هذا السؤال، لا يمكنك التوقف عن الأسئلة، وعليك تقبل الأمر طالما النتائج كما هي".

اقرأ أيضًاترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 25.. مانشستر سيتي يتمسك بملاحقة آرسنال

وأوضح: "لم أفعل ما يكفي في هذا النادي ليكون لدي الكثير من حسن النية، أنا أقبل ذلك، أتفهم السؤال ولكن يجب أن أواصل التركيز على الفريق ومساعدة اللاعبين".

واستكمل: "إنهم فتيان جيدون يريدون الفوز، لكننا نعاني في الوقت الحالي، وهذه مسؤوليتي، ما يحدث ليس جيدًا بما يكفي لهذا النادي، ولذا فإنني أتحمل المسؤولية الكاملة عن تلك النتائج، اللاعبون قدموا كل شئ، هم يتأذون".

وفيما يتعلق بالمنافسة على المراكز الأربعة الأولى والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، قال بوتر: "أركز على المباراة القادمة ضد ليدز وهذا ما سأفكر فيه، نحتاج أن نجد شعورًا جيدًا ونقدم مباراة جيدة ونحقق ثلاث نقاط، لا يمكننا أن ننظر أبعد من ذلك".