حقق توتنهام فوزًا هامًا على تشيلسي في ديربي لندن بثنائية نظيفة، ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي جمعت بينهما على ملعب توتنهام هوتسبر.

شوط المباراة الأول انتهى سلبيًا، بعد العديد من الحالات التحكيمية الجدلية بين الفريقين، أدت إلى طرد حكيم زياش في نهاية الشوط، قبل أن يعود ستيوارت أتويل، ويلغي الحمراء ويظهر الإنذار في وجه المغربي.

في الشوط الثاني، لم يجس توتنهام نبض أسود لندن، وأهدر إيمرسون هدفًا، رد لـ سكيب الذي أطلق صاروخية سكنت شباك الحارس كيبا أريزابلاجا في الدقيقة 46.

طالع أيضًا | سون: الدوري الإنجليزي غيّر حياتي.. ومحظوظ باللعب مع هاري كين

ظل توتنهام يسيطر قبل تغييرات تشيلسي، التي لم تظهر أي جديد، وظهر البلوز فريقًا لا حول له ولا قوة دون تهديد حقيقي لمرمى الحارس فوستر.

جراهام بوتر قرر أخيرًا أن يقحم أوباميانج المغضوب عليه من قبل المدرب الإنجليزي، ولكنه كان متأخرًا، لأن الجابوني شاهد الهدف الثاني وهو يستعد للدخول.

ركنية نفذها سون هيونج مين، مررها إيريك داير بالرأس على القائم البعيد، لتجد هاري كين ويسجل الهدف الثاني ويقتل المباراة، في الدقيقة 81.

ظل تشيلسي يبحث عن سبيل الوصول لمرمى فوستر، لكنه ضل الطريق، كما هو الحال هذا الموسم في الدوري بشكل عام مع جراهام بوتر.

نتيجة تدق ناقوس الخطر بشأن إقالة المدرب الإنجليزي، بينما توتنهام بدون أنطونيو كونتي الذي يتعافى من عملية جراحية، يحافظ على المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

ويظل تشيلسي في المركز العاشر برصيد 31 نقطة، ويتلقى الهزيمة التاسعة له هذا الموسم.

أهداف مباراة توتنهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي