أعلن نادي القطن الكاميروني منافس الأهلي في المجموعة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022/2023 راية التحدي قبل مباراة الفريقين في الجولة الأولى المؤجلة بسبب مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية.

وكانت من المفترض أن تقام المباراة ما بين يومي 10 أو 11 فبراير الجاري ولكن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية في المغرب، أجبرت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على تأجيل مواجهة الأهلي والقطن في "القاهرة" ليوم، السبت 4 مارس المقبل.

لعب الأهلي قبل تلك المواجهة مباراتين خسر الأولى أمام الهلال السوداني 1-0 في أم درمان وتعادل بالأمس أمام صن داونز 2-2 على ملعب "السلام" ويحتل المركز الثالث بنقطة واحدة.

وخاض القطن الكاميروني مباراتين أيضًا ولكن خسر أمام صن داونز 1-3 وأمام الهلال 1-2 ويتذيل ترتيب المجموعة الثانية بدون رصيد من النقاط.

اقرأ أيضًا | كولر يوضح سبب تسديد هاني ركلة الجزاء أمام صن داونز.. ولماذا يؤخر تبديلات الأهلي

القطن الكاميروني

وتواصل "btolat.com" مع المدير الرياضي لنادي القطن الكاميروني، الحاج أدامو ساليو حمادو، للحديث عن المباراة المقبلة، وقال: "سنحضر إلى القاهرة يوم، الثلاثاء 28 فبراير، من أجل الاستعداد بقوة لمواجهة الأهلي الصعبة".

وتابع: "على الرغم من إدراكنا لصعوبة المباراة، لكننا نريد الفوز في القاهرة لمحاولة العودة إلى الطريق الصحيح في تلك المجموعة بعد الهزيمتين الماضيتين".

وأضاف: "ما زال هناك حظوظ لنا في التأهل، لدينا 4 مباريات متبقية، لم نخسر فرصتنا في الصعود ونريد أن تكون البداية أمام الأهلي، لقد حققت الفرق الأخرى الفوز خارج أرضها، فلماذا لا نفعل ذلك أيضًا؟".

وعن الإصابات في الفريق: "لدينا 36 لاعبًا في القائمة وجميعهم جاهزين مع المدرب هامان جابريل".