علق الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش الشهير بـ"ميتشو" المدير الفني الأسبق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على فوز الترجي أمام الزمالك بثنائية دون رد، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري إبطال إفريقيا.

وتحدث الذئب الصربي لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "أعتقد أن منطقة خط الوسط هي المنطقة الأساسية، أذا أردت أن تدافع جيدًا أو تهاجم جيدًا، هذا الخط هو الذي يحتاج للتطوير في الزمالك خلال مبارياته القادمة".

وأكمل تصريحاته: "اسم شيكابالا أو زيزو أو الجزيري ليس كافيًا، الجميع يجب أن يؤمن بقميص الزمالك ويُسجل أهدافًا، لأن الأسوأ هو أن الفريق لم يُسجل أي هدف في دوري الأبطال هذا الموسم".

اقرأ أيضا..ميدو: أتمنى ألا ننسى يوم 25 فبراير.. والكرة في مصر أصبحت أرضًا خصبة للفاسدين

وواصل حديثه: "عندما كنت متواجدًا في الزمالك كانت الروح هي أفضل شيء في الفريق، لكن الآن لا أستطيع أن أقول من هو أفضل لاعب".

وعن رأيه في فيريرا مدرب الزمالك الحالي، قال ميتشو: "أحترم فيريرا بدرجة كبيرة، وفي كرة القدم يتم التقييم بسبب النتائج، هذا الرجل هو الذي فاز بالدوري مرتين، لكن يتم المحاسبة بعد كل خسارة أو تعادل، هذا هو طبع الأندية الكبيرة، لكنني أؤمن أن الزمالك هذا الموسم ليس حتى ظل بطل الموسم الماضي، أعتقد أن المدرب الذي ذهب وعاد لمنصه، عليه أن يجد من يُسجل أهدافًا بدلًا من العمل بلا شيء".

وعما إذا كان يوافق على العمل بدلاً من فيريرا في الزمالك، قال ميتشو: "أنا أؤمن بالمشروعات، أنا مسؤول عن كرة القدم الأوغندية، والزمالك دائمًا في قلبي والله وحده يعلم ذلك، ولا أدري ماذا سيحدث في المستقبل".

وأردف ميتشو: "لا نعلم الأسباب الحقيقية التي جعلت فيريرا يرحل ثم يعود، لكننا نحترمه ونحترم عقله، أنا لست مكانه ولكن أحترمه".

وختم ميتشو حديثه: "لو كنت مكانه سأحكم على وجودي في المنظومة، لم أكن سأخرج وأعود بعدها بأيام، لأن اللاعبين صعب عليهم أن يستمعوا لتعليماتي وأنا كنت على الباب، لكن نحن لسنا في موقف فيريرا ولا نعرف الأسباب كلها، وأنا متأكد أنه على دراية بكل الأمور، الفريق وصل لمنحدر صعب ولكن أعرف أنه يمكن أن يعود ويُحقق نتائج جيدة".

يذكر أن الترجي يواصل صدارة المجموعة الرابعة ويصل للنقطة التاسعة، وعلى الجانب الآخر يتذيل الزمالك جدول الترتيب بنقطة وحيدة بعد مرور 3 جولات من دوري أبطال إفريقيا.