أبدى أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للإسماعيلي، استياءه من نتائج الفرق المصرية المختلفة خلال اللقاءات التي أقيمت أمس السبت.

وتلقى الزمالك هزيمة قاسية أمام الترجي بثنائية نظيفة، وسقط منتخب مصر للشباب برباعية نظيفة أمام السنغال وخرج من بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب.

بينما سقط الأهلي في فخ التعادل أمام صن داونز بنتيجة 2-2 في دوري أبطال إفريقيا.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "اليوم 25 فبراير أتمنى ألا ننساه بسهولة، فهو يوم صعب على الكرة المصرية، بدأ بخسارة متوقعة لنادي الزمالك أمام الترجي التونسي، ثم المصيبة الكبرى لمنتخب مصر للشباب (شيء يكسف)".

طالع | مدرب الترجي: خضنا مباراة تكتيكية أمام الزمالك.. وتعاملنا بذكاء مع تغييرات فيريرا

وأكمل: "محمود جابر لديه أخطاء ولكن لا يمكن أن نختصر النتائج الكارثية في شخص المدير الفني، مستوى هذا المنتخب هي المرايا الحقيقة لما وصلت له الكرة المصرية، ثم التعادل للأهلي مع صن داونز لولا وجود محمد الشناوي اليوم، الأهلي يخسر (مستريح)".

ووصل: "كل من حولنا يسبقونا بأميال ونحن سنكون مصنفين رقم ثلاثة في إفريقيا، وكرة القدم في مصر أصبحت أرض خصبة للفاسدين، فساد إداري كبير، مجاملات في التعيينات، وكل شيء".

وأرف: "ننتظر من اتحاد الكرة وضع خطة تطوير شاملة، القرارات لا يجب أن تقتصر على رحيل محمود جابر فقط، طبيعي أن يرحل، ولكن لا بد من وجود خطة شاملة للتطوير ويتم إعلانها للشعب المصري".

واختتم: "أعلنوا الخطة الشاملة للتطوير واستعينوا بالخبرات والتجارب الناجحة من أجل التطوير الحقيقي".