انهال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بالمديح على الدولي المصري، محمد صلاح، نجم الريدز، وعن أرقامه القياسية ومدى روعته وما قدمه للفريق طوال السنوات الماضية.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "إنه أسطورة ليفربول وهذا ما يحدث مع الأساطير، أنت تدرك فقط كم كانوا رائعين عندما لم يعودوا موجودين هنا".

وأضاف: "طالما أنهم هنا، لديهم مباريات رائعة، ومباريات عادية، وليست مباريات جيدة جدًا، يبدو الأمر كما لو أنه يمكنه القيام بهذا بشكل أفضل أو أفضل".

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلن تعرضه لحادث سير.. ويتحدث عن شراكة محمد صلاح ونونيز

وواصل: "في اللحظة التي لن يكون فيها صلاح هنا، شخص ما سوف ينظر إلى الأرقام ويقول (واو، لقد رأينا عظمة حقيقية)، هذه هي الحقيقة، لكنني مدربه، يمكننا الاحتفال بمسيرته عندما تنتهي ونفكر في ما حققه، ونقول كم كانت رائعة وستكون هكذا 100%".

يورجن كلوب ومحمد صلاح

وأكمل: "ولكن حتى ذلك الحين، علينا العمل، محمد صلاح سيدافع جيدا وسيهدر الفرص وسيسجل الأهداف أيضًا، ويحقق الأرقام القياسية، ولا شك في ذلك".

وتابع: "كان هناك رقم قياسي في المباراة الأخيرة (ضد ريال مدريد) عندما كان عليه تسجيل هدف واحد، وسجل بالفعل وأصبح أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا من ليفربول".

واختتم: "أحب متى يمكنه الحصول على أرقام قياسية جديدة لأنه يريد الحصول عليها أيضًا، مساهمة محمد صلاح في كل ما حققناه في السنوات القليلة الماضية لا يمكنك قياسها، إنها هائلة."