تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، لوسائل الإعلام، قبل مواجهة كريستال بالاس، غدًا السبت، ضمن لقاءات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سيلهرست بارك.

وقال كلوب: "الخسارة بخمسة أهداف على ملعبك في دوري أبطال أوروبا، أمر غير مقبول، عندما تخسر مباراة كهذه، لا معنى لقراءة أو الاستماع إلى ما يقوله الناس".

وأضاف: "كل المباريات من الآن في الدوري الإنجليزي هي تصفيات من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ما رأيته أن الكثير من الأشياء عادت لكنها لم تكن مستقرة بعد، كان هناك أيضًا الكثير من الأشياء الجيدة ضد ريال مدريد التي لم أرها منذ فترة طويلة".

اقرأ أيضًا.. هنري عن خسارة ليفربول بخماسية أمام ريال مدريد: نهاية حقبة لـ فريق هش

وعن المصابين والعائدين من الإصابة، قال "إبرهيما كوناتي قريب من العودة بعد إصابة طويلة، ديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو ليسا في أفضل حالاتهما بعد، علينا إجراء تغييرات وسنفعل، ليس الأمر أنك ستعود من إصابة طويلة وتعود إلى مستواك الطبيعي، كذلك فيرجيل فان دايك أيضًا".

وفيما يتعلق بالانتقالات، علق "لا أقول إن ما يقوله الجميع من حولنا خطأ ولكن الكثير منه ليس صحيحًا أيضًا، من الواضح أنه يتعين علينا القيام بشيء ما في الصيف، وهذا واضح".

وحول مواجهة كريستال بالاس، صرح "علينا فقط أن نبدأ في الإيمان بأنفسنا مرة أخرى وأن نظهر جودتنا على أرض الملعب، سمعت أن لدينا سجلًا جيدًا في سيلهيرست ولكنه دائمًا ما يكون صعبًا، لديهم بعض اللاعبين الشباب المثيرين للاهتمام".

وعن شراكة محمد صلاح وداروين نونيز، أضاف "كل دقيقة يمكنهما اللعب معًا تكون مفيدة لأنها تحسن وتطور الفهم بينهما".

وأعلن كلوب تعرضه لحادث سير قائلا: "كل شيء في الحياة يؤثر على الثقة، لقد خدشت سيارتي مؤخرًا، والآن أنا شديد الحذر".

وواصل: "أرى اللاعبين وأخبرهم بما أشعر به ولكني لا أسألهم بشكل فردي، عندما تسير الأمور على ما يرام، فالأمر يتعلق باللاعبين، وعندما لا يكون الأمر كذلك، يتعلق الأمر بي، إن وظيفتي هي التأكد من أنهم يستمعون لي ويؤمنون بي".

وأكمل: "لم يعد جميعهم أطفالًا، إنهم يعرفون كيفية التعامل مع هذه الأمور إنها ليست النكسة الأولى لهم، علينا أن نستدير ونلتف، علينا مطاردة الجميع في الدوري الإنجليزي".

وعن استغلال أخطاء ليفربول، قال "لا أعرف الكثير من الفرق التي كانت ستستخدم أخطائنا بالطريقة التي استخدمها ريال مدريد، أو فيينيسيوس جونيور أو كريم بنزيما".

واختتم بالحديث عن مستقبله مع الفريق، قائلًا "بناء فريق جديد، أحد الأسباب التي دفعتني إلى توقيع عقد جديد، الموسم الماضي لم يكن تغييرًا كبيرًا، لا أحب التحدث عن ذلك طوال الوقت".