أعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، رفض الطعن المقدم منه إلى محكمة النقض في قضية سب محمود الخطيب رئيس الأهلي وأيدت حبسه شهراً ليصبح الحكم نهائيًا.

وكان مرتضى منصور قد طعن أمام محكمة النقض على حكمين قضائيين صدرا ضده بالحبس أحدهما يستوجب النفاذ منذ تاريخه بمعاقبته بالحبس شهر، والحكم الآخر بمعاقبته بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ في سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال منصور عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "أخيرًا رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك، لأول مرة في تاريخ الرياضة".

وأضاف: "رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي، لا تقلقوا عليا الأسود لا تخشي الموت وأيضا لا تخاف من السجن".

وتابع: "الخطة كانت إسقاطي في الانتخابات بالتزوير، قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الإدارة وكانت الخطوة الرابعة سجني".

طالع | خالد مرتجي: طُلب مني سحب الشكوى ضد مرتضى منصور.. أشياء ليس لها تفسير

وواصل: "هذه الخطوة تأخرت بعض الشيء، الحمد لله، عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك، كان لازم أختفي تمامًا من المشهد السياسي والرياضي والإعلامي بأي ثمن".

وأكمل: "ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها، ويا جماهير الزمالك سواء كنتوا معي أو لا، أقفوا ورا فريقكم ودعموه وإن شاء الله هينتصر.

وأتم: "عرفتوا كان لازم اختفي من المشهد، ويا أعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الأطفال أحبابي، بشكر الجميع وأحمد الله على هذا الابتلاء".

مرتضي منصور يعلن تأييد حبسه في قضية محمود الخطيب