كشف خالد مرتجي أمين الصندوق النادي الأهلي، عن تطورات شكواه ضد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، التي تقدم بها في 6 من شهر فبراير الجاري.

وكان مرتجي قد تقدم ببلاغ إلى المدعي العام العسكري ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لتطاوله وإساءاته لوالده الفريق أول عبد المحسن كامل مرتجي أحد قيادات القوات المسلحة المصرية. طالع التفاصيل من هنا

وقال مرتجي خلال تصريحات عبر برنامج بلس 90 المذاع على قناة النهار: "تقدمت بشكوى عن طريق المستشار محمد عثمان وثاني يوم طلب مني أن أسحب الشكوى، شخص عليه حكم لمدة شهر ولم ينفذ، هناك أشياء كثيرة في البلد ليس لها تفسير، حسبي الله ونعمة الوكيل".

طالع | الأهلي يتقدم بشكوى لـ الأعلى للإعلام ضد مرتضى منصور وقناة الزمالك

وعن تقييمه لمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية الأخيرة، أوضح: "حضرت الثمانية نسخة سواء كرئيس بعثة أو منسق عام مع الخطيب، أرى أن النادي الأهلي هذه النسخة قدم أفضل أداء، أن تجعل جمهورك يكون حزينًا من الخسارة أمام ريال مدريد وفلامينجو فهي إضافة كبيرة للأهلي لأنه يضاهي الفرق العالمية".

وتابع: "في مباراة ريال مدريد الخطيب كان غير متواجدًا وكنت أمثل الأهلي قي المنصة الشرفية في حضور فوزي لقجع وفلورنتينو بيريز وفينجر، الكل أثنى على الأداء البالغ من النادي الأهلي".

وواصل: "مكافآت النادي الأهلي من كأس العالم للأندية ستصل آخر الشهر".

وبسؤاله، هل عُرض على النادي الأهلي المشاركة في البطولة العربية والسوبر ليج، قال: "هذا قرار المدير الفني، أي شيء يزيد من موارد الأهلي من العملة الصعبة هو أمر جيد، نحتاج إلى كل قرش يدخل خزينة الأهلي من العملة الصعبة، لكن أي شيء يفعله محمود الخطيب يجب أن يعود فيه للجهاز الفني، وأنا أتمنى كأمين صندوق للأهلي المشاركة طالما لا تؤثر علينا فنيًا بجانب الحصول على مكافآت".

وأكمل: "اأتمنى عودة الجماهير، لا أعرف لماذا حتى الآن لا تعود الجمهور؟، حفلة لعمرو دياب أو لنمبر وان تكون بحضور 100 ألف، أتمنى من المسؤولين على الرياضة في مصر عودة الجماهير لأنها أساس كرة القدم".