أكد باتريك فييرا المدير الفني لفريق كريستال بالاس الإنجليزي، أن مواجهة ليفربول في الوقت الحالي بعد الهزيمة الثقيلة من ريال مدريد، ليست الوقت المناسب.

ويرى فييرا أن ليفربول سيرغب في التعافي من تلك الهزيمة حين يلاقي كريستال بالاس غدًا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل ليفربول في الحفاظ على تقدمه بهدفين أمام ريال مدريد، وحول النادي الإسباني تأخره لفوز بخماسية لهدفين.

وقال فييرا في مؤتمره الصحفي: "لا أعتقد أن هذا هو أفضل وقت لمواجهة ليفربول، أعتقد أنه عندما تتحدث عن نادي ليفربول مع ما حققوه في العامين الماضيين، بالنظر إلى جودة اللاعبين لديهم، فإنهم سيرغبون في استعادة توازنهم على الفور".

وأضاف: "ليس هناك وقت جيد لتواجه ليفربول، لكن على الجانب الآخر، كان أداؤنا في المباراتين الأخيرتين، خاصة على أرضنا مع الدعم الذي حصلنا عليه، إيجابيًا، لذا ما هو مهم بالنسبة لنا هو تحويل تلك العروض إلى فوز".

اقرأ أيضًا | كلوب يعلن تعرضه لحادث سير.. ويتحدث عن شراكة محمد صلاح ونونيز

وتطرق فييرا للحديث عن قلة تسجيل لاعبيه للأهداف بالنظر لكم الفرص التي يقومون بصناعتها، معترفًا بأن ذلك بدأ يؤثر على عقلية لاعبيه.

وأفاد: "أعتقد أنه مجرد نقص في الثقة في الوقت الحالي، قلة الإيمان، أعتقد أنه من المهم بالنسبة لنا الاستمرار في خلق تلك الفرص ومواصلة العمل الجاد في التدريب ومحاولة تسجيل تلك الأهداف، لأن لحظات المباراة مهمة حقًا لاغتنام تلك الفرص".

وفيما يتعلق بجاهزية لاعبيه، أوضح: "تدرب تيريك ميتشل وويلفريد زاها مع الفريق ويتحسن ويلفريد بشكل أفضل، وقد خاض آخر جلسة تدريبية هذا الصباح، علينا الانتظار حتى الغد لنرى ما إذا كان هناك أي رد فعل".

وأشار: "سام جونستون لن يشارك غدًا، سيغيب في الأسبوعين المقبلين، لعب ناثان فيرجيسون 45 دقيقة مع فريق تحت 21 عامًا وتدرب هذا الأسبوع مع الفريق حتى يحرز تقدمًا".

وأتم: "كان جيمس مكارثر جيدًا حقًا، ويتدرب بشكل كامل مع الفريق هذا الأسبوع وسيكون جزءًا من الفريق غدًا".