علق تييري هنري، أسطورة فريق آرسنال السابق، والمحلل الرياضي الحالي، على خسارة ليفربول الكبيرة أمام ريال مدريد، بخمسة أهداف مقابل هدفين، أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال هنري في تصريحات لـCBS: "ليفربول يقترب من نهاية حقبة ويورجن كلوب يواجه عملية إعادة بناء صعبة بدون بعض نجومه ذوي الخبرة، فريق يورجن كلوب أصبح الآن هشًا للغاية وبحاجة ماسة إلى التجديد".

اقرأ أيضًا.. إنريكي ينصح كلوب باستبعاد محمد صلاح: أصبح لاعبًا آخر منذ خسارة أمم إفريقيا

وأضاف هنري: "لقد تلقوا العديد من الأهداف ضد برينتفورد وولفرهامبتون وبرايتون، ماذا كنت تتوقع عندما تلعب مع فريق مثل ريال مدريد؟ كانوا متقدمين 2-0، وهذه بالضبط البداية التي تودها ضد ريال مدريد أو أي فريق في أوروبا في آنفيلد لكنهم لم يتمكنوا حتى من الاحتفاظ بها".

ليفربول وريال مدريد

وأكمل: "عندما أرى رجلاً مثل لوكا مودريتش في مثل عمره يحصل على الكرة ويتقدم للأمام في خط الوسط كما لو لم يكن هناك منافس، ويمرر الكرة إلى فينيسيوس وفينيسيوس يمرر الكرة إلى بنزيما وهو يتلاعب مع حارس المرمى، أعتقد فقط أن هذا ليس جيدًا بما يكفي، وغير مقبول".

واختتم: "في الوقت الحالي لاعبو ليفربول ليسوا جيدين لذا فهم بحاجة إلى إعادة اكتشاف أنفسهم، لست مع رحيل يورجن كلوب، عليه أن يستمر ويبدأ في بناء جيل جديد وحقبة جديدة".

هذه المباراة هي الأولى في تاريخ ليفربول التي يستقبل فيها 4 أهداف في مباراة أوروبية واحدة، على ملعب أنفيلد، بحسب ما ذكرت شبكة الإحصائيات "أوبتا".