كشف نادي ميتلاند الدنماركي عن أهمية ومزايا التعاقد مع لاعب وسط منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، إمام عاشور، تسويقيًا في آخر أيام الميركاتو الشتوي الماضي بمقابل 2.6 مليون يورو.

ووقع عاشور مع ميتلاند لمدة 3 مواسم ونصف حتى 30 يونيو 2027، ونجح الفرعون المصري في أول مباراتين بقميص النادي الدنماركي في تسجيل هدفين وأثبت جدارته سريعًا للجهاز الفني بقيادة المدرب، ألبرت كاباياس.

وتحدث مدير الإعلام بنادي ميتلاند، مادس هفيد جاكوبسن، في تصريحات نقلتها صحيفة "Tipsbladet" الدنماركية، وقال: "لقد تعاقدنا مع لاعب من بلد يبلغ عدد سكانه 100 مليون نسمة وأيضًا بلد مهتم جدًا بكرة القدم".

اقرأ أيضًا.. جماهير ميتلاند تتغنى بـ إمام عاشور بعد هدفه أمام فيبورج: أفضل لاعب في الدوري الدنماركي

مادس هفيد جاكوبسن

وتابع: "لذلك شهدت حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة توافد الكثير من المتابعين الجدد، حيث زدنا أكثر من 100 ألف متابع إضافي على فيس بوك بسبب صفقة إمام عاشور".

وأضاف: "إذا تحدثنا عن إنستجرام وتويتر وتيك توك بجانب فيس بوك، فقد كنا بالفعل النادي الأكثر متابعة في الدول الاسكندنافية على شبكات التواصل الاجتماعي، وأعتقد أنه يمكنني القول إننا قمنا بتوسيع الفارق مع الأندية الأخرى بتلك المرحلة مع تلك الصفقة".

بحسب الصحيفة لا يمتلك جاكوبسن الأرقام الإضافية الدقيقة بعد صفقة إمام عاشور من الزمالك، لكن أكدت على أن النادي قد زاد على تويتر ما يقرب من 64234 متابعًا إضافيًا و2100 متابعًا على إنستجرام.

ويستعد إمام عاشور لخوض ثالث مبارياته مع ميتلاند مساء اليوم، الخميس، في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي أمام سبورتينج لشبونة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت "القاهرة" على ملعب "MCH" وكانت نتيجة الذهاب هي التعادل 1-1 في البرتغال وسجل الفرعون المصري هدف فريقه الدنماركي.