قررت إدارة نادي برشلونة صرف النظر عن صفقة من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وصيف الدوري الإنجليزي قبل فتح سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ويبحث برشلونة خلال الفترة الحالية عن بديل قادر على تعويض القائد، سيرجيو بوسكيتس، حال الرحيل عن قلعة "كامب نو" مع نهاية عقده في 30 يونيو مع وجود عروض من النصر السعودي وإنتر ميامي في الدوري الأمريكي.

ووضعت إدارة خوان لابورتا أعينها على لاعب وسط منتخب إسبانيا ونادي مانشستر سيتي، رودري، ضمن قائمة مطولة من اللاعبين القادرين على تعويض بوسكيتس.

اقرأ أيضًا.. رومينيجه عن اتهام برشلونة برشوة الحكام: لم أتفاجأ وكنت أشعر بإحساس غريب كلما لعبنا في إسبانيا

رودري بديل بوسكيتس

ولكن بحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية أن صفقة رودري ستكون صعبة بسبب قيمتها المالية المرتفعة وقدرها 80 مليون يورو، لهذا صرف برشلونة النظر عن الأمر تمامًا.

يعاني برشلونة من أزمة مالية طاحنة منذ انتشار فيروس كورونا في عام 2020، وبالتالي، لن يكون قادرًا على التعاقد مع صفقات بقيمة مالية كبيرة مع تهديدات رابطة الدوري الإسباني للنادي بإلزامية تخفيض الرواتب بمقدار 200 مليون يورو.

لا يريد برشلونة الدخول تحت طائلة قواعد اللعب المالي النظيف في الميركاتو الصيفي حيث لديه حدود للصرف بعد نهاية الموسم أقصاها 70 مليون يورو وإذا زاد هذا المبلغ مليون دولار آخر سيكون النادي الكتالوني في ورطة كبيرة.