يخطط نادي تشيلسي المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لضربة جديدة لإدارة برشلونة قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشأن إحدى الصفقات المنتظرة.

وكان برشلونة مهتمًا بضم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، نجولو كانتي، والذي ينتهي عقده مع البلوز في نهاية الموسم الحالي في 30 يونيو المقبل.

ولكن بحسب متخصص سوق الانتقالات، فابرزيو رومانو، وشبكة "فوكس سبورتس" أن تشيلسي قد وصل لمرحلة متقدمة من المفاوضات لتمديد عقد كانتي.

اقرأ أيضًا.. اجتماع طارئ بين إدارة تشيلسي وجراهام بوتر بسبب تراجع النتائج

نجولو كانتي

يشعر المسئولون في تشيلسي بحالة من التفاؤل للحصول على توقيع كانتي والاستمرار لسنوات أخرى في قلعة "ستامفورد بريدج" وغلق كل الطرق أمام برشلونة.

ورغب برشلونة في ضم الفرنسي الدولي من تشيلسي تحسبًا لقرار القائد، سيرجيو بوسكيتس، بالرحيل أو البقاء في الأسابيع القليلة المقبلة، حيث كانت ترى اللجنة الفنية في النادي الكتالوني أن كانتي هو الأنسب في مركز الوسط المدافع.

الجدير بالذكر أن كانتي قد عاد للتو إلى تدريبات تشيلسي بعد فترة غياب دامت 6 أشهر للإصابة في أوتار الركبة في مباراة توتنهام في 14 أغسطس الماضي.

تشيلسي يحرم برشلونة من أزبيليكويتا

إذا نجح تشيلسي في التجديد مع كانتي ستكون الصفقة الثانية التي يحرم منها برشلونة بعد نجاحه في الميركاتو الصيفي الماضي بالتمديد للقائد، سيزار ازبيليكويتا، الذي كان على رادار النادي الكتالوني لتدعيم مركز الظهير الأيمن حتى يونيو 2024.