سرد وليد سليمان لاعب فريق الكرة بالأهلي السابق تفاصيل انتقاله للقلعة الحمراء بعد سنوات من رفض إدارة نادي بتروجيت لرحيله، موضحا كواليس لقائه الأول مع مانويل جوزيه.

وقال وليد سليمان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "دي إم سي": "كنت قريبًا من الانضمام للأهلي أثناء وجودي في الدرجة الثانية، ولكن مانويل جوزيه مدرب الأحمر وقتها رفض".

وأكمل: "بعد ذلك انتقلت إلى بتروجيت وتألقت بشدة وكنت أتلقى عروضًا مستمرة من الأهلي عقب نهاية كل موسم، ولكن إدارة النادي البترولي كانت ترفض الأمر رغم حصولي على وعود".

وأردف: "في السنة الرابعة ذهبت للشركة من أجل الحصول على موافقتهم بالانتقال إلى الأهلي، وبسبب ذلك تعرضت للإصابة بانهيار عصبي ودخلت للمستشفى، والطبيب انفعل بشدة بسبب سوء حالتي".

طالع | وليد سليمان: نفذت نصيحة أبو تريكة.. وجماهير الزمالك كانت تتمنى اعتزالي

وتابع: "لم أشعر بنفسي وكنت أضرب رأسي في الحائط بسبب غضبي من عدم موافقة الإدارة البترولية على انتقالي إلى الأهلي، ثم جمعتني جلسة مع وزير البترول وأبلغني أنه سيساعدني للرحيل للأحمر بشرط أن أنتقل لمدة موسم وحيد لإنبي".

وأوضح: "لعبت لمدة موسم واحد في إنبي ومنه رحلت إلى الأهلي، وبعد دخولي للنادي جمعتني جلسة مع مانويل جوزيه وقال لي أنت لست نجمًا رغم رغبتنا في ضمك منذ سنوات، ورصيدك عندي صفر".

واختتم: "كنت جادًا للغاية في التدريبات رغبة مني في إيجاد رصيد لي داخل النادي، بجانب رغبتي في الفوز بالبطولات مثل زملائي".