رد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رافينها، على إمكانية ارتداءه قميص الغريم التقليدي ريال مدريد إذا رحل عن قلعة "كامب نو" في السنوات القليلة المقبلة.

وانتقل رافينها إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من ليدز يونايتد بمقابل 55 مليون يورو، لكن كانت هناك بعض الشائعات التي تربطه بالرحيل والعودة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

هناك أكثر من نادٍ يريد رافينها في الدوري الإنجليزي أهمهم آرسنال وتشيلسي، لكن حتى الآن لا أحد يعرف ما سيحدث في مستقبل البرازيلي خاصة مع معاناة برشلونة المادية.

اقرأ أيضًا | تيباس يهدد رئيس برشلونة بسبب فضيحة نيجريرا.. ويصرّح: لا يهمنا حجم النادي

ريال مدريد

وتحدث رافينها عن إمكانية ارتداء قميص ريال مدريد خلال حوار مع البلوجر، أدري كونتريراس، عبر شبكة "TikTok"، وقال: "لن ألعب أبدًا مع ريال مدريد".

وتابع: "لدي بعض الأندية التي أحب مشاهدتها وهي آرسنال وباريس سان جيرمان".

لكن رفض رافينها اللعب مع ريال مدريد لا يمنعه من الاعتراف بإعجابه ببعض اللاعبين من الملكي، وقال: "إذا ولدت مرة أخرى أريد أن أكون رونالدو، أريد كذلك أن يكون كاسيميرو في فريقي ومتفاجئ من أداء رودريجو الرائع، وأرغب في الحصول على قميص فينيسيوس".

ووجه رافينها في حواره رسالة إلى أسطورة الأرجنتين، ليونيل ميسي، وقال: "اعتبره الأفضل في التاريخ، أتمنى عودته إلى برشلونة مرة أخرى".

وعن أهدافه مع برشلونة: "رغبتي هي المنافسة والفوز بالألقاب مع الفريق خاصة بعد الفوز ببطولة كأس السوبر الإسباني".