رد نادي بشكتاش المنافس في بطولة الدوري التركي على أنباء اهتمامه بضم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أليو ديانج، قبل انتهاء سوق الانتقالات الشتوية في تركيا.

وارتبط اسم ديانج في الساعات القليلة الماضية بإمكانية الانتقال إلى بشكتاش مع مد فترة الميركاتو الصيفي في تركيا بسبب الزلزال حتى 5 مارس المقبل.

اقرأ أيضًا | طبيب الهلال: لاعبو الأهلي اعتدوا علي بالضرب.. وما بدر مني رد فعل

جيهون كازانجي

وتواصل "btolat.com" مع المدير الرياضي لنادي بشكتاش، جيهون كازانجي، للرد على تلك الأنباء وقال: "هذه أخبار كاذبة تمامًا، لسنا مهتمين بضم ديانج سواء في فترة الانتقالات الحالية أو حتى الصيفية".

ويعد ديانج أحد أبرز اللاعبين في تشكيل النادي الأهلي منذ انتقاله في صيف عام 2019 من مولودية الجزائر ومن وقتها وأصبح وجوده ضروريًا مع المارد الأحمر مع أكثر من مدرب مثل رينيه فايلر، بيتسو موسيماني، ريكاردو سواريش وأخيرًا مارسيل كولر.

ديانج ليس الاسم الوحيد بين الأهلي وبشكتاش

كانت هناك شائعات كثيرة في شهر يناير الماضي عن رغبة الأهلي في التعاقد مع مهاجم بشكتاش ومنتخب الكونغو الديمقراطية، جاكسون موليكا، لكن النادي التركي رفض التفريط في اللاعب.

ويأتي رفض بشكتاش لبيع موليكا في يناير بسبب قلة عدد المهاجمين في الفريق بعد رحيل الهداف، فوتر فيجهورست، رغم تعويضه بمهاجم الكاميرون، فينسنت أبو بكر.