علق كيليان مبابي مهاجم فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان، على ما يمر به زميله نيمار دا سيلفا، بعد الإصابة التي تعرض لها، والانتقادات التي طالته بسبب لعبه البوكر عقب الخسارة من بايرن ميونخ.

نيمار ظهر يلعب البوكر عقب خسارة باريس سان جيرمان على ملعبه أمام بايرن ميونخ الألماني، بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

طالع أيضًا.. فيديو | ميسي ومبابي يقودان باريس سان جيرمان لفوز مجنون برباعية أمام ليل

اللاعب الفرنسي قاد فريقه للفوز اليوم على ليل 4/3 في المباراة التي سجل خلالها نيمار هدفًا، قبل أن يغادر مصابًا في الكاحل.

وقال مبابي في تصريحات نقلتها شبكة "RMC" الفرنسية: "أشعر أنني جاهز الآن، لقد عدت بعد أن حصلت على قسط رائع من النوم، وتناولت الطعام الجيد، أمور طبيعية للغاية".

وأضاف: "لقد رأيت العديد من الناس يتحدثون عن نيمار، لكن البعض بالغ، نحن بحاجة لوضع الأمور في نصابها، عندما يكون فريقنا كاملًا الجميع يقلق، ورأينا ذلك اليوم عندما لعب نيمار من البداية، كنا نتقدم بهدفين نظيفين".

وأكمل: "آمل أن يعود قريبًا، لأن نيمار لاعب أساسي ومؤثر للغاية بالنسبة لنا، وأرفض تمامًا الاستفزاز الذي يتعرض له خلال الفترة الماضية".

واختتم: "نحن فريق مختلف ولدينا لاعبون مختلفون، يمكننا الحصول على ما نريد دائمًا ولكن الأهم أن نتكاتف، وهذا ما حدث في مواجهة ليل اليوم".