حقق باريس سان جيرمان فوزًا مجنونًا ومثيرًا على نظيره ليل، بنتيجة 4-3 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن الجولة 24 من الدوري الفرنسي للدرجة الأولى على ملعب بارك دي برانس.

تقدم كيليان مبابي في الدقيقة 11 بهدف خرافي في مرمى الضيوف، قبل أن يعزز نيمار النتيجة في الدقيقة 17، ولكن بعد 7 دقائق، سجل بافودي دياكيتي تقليص الفارق في الدقيقة 24.

انتهى الشوط الأول كما يريد باريس سان جيرمان، ولكن في الشوط الثاني تغيّر كل شيء.

سجل جوناثان ديفيد هدف التعادل في مرمى باريس سان جيرمان من ركلة جزاء عند الدقيقة 58، وسط توهان في النادي العاصمي، بعد إصابة نيمار دا سيلفا قبل الهدف بـ6 دقائق ومغادرته الملعب باكيًا.

الجمهور والجهاز الفني واللاعبون، لم يدرك أحد ما يحدث، وإذ بالهدف الثالث لـ ليل مستغلًا الذهول الذي يعاني منه النادي الباريسي، في الدقيقة 69 عن طريق جوناثان بامبا.

حاول باريس سان جيرمان عن طريق لاعبيه، ميسي وسولير بعد دخوله، ولكن لأن باريس لا يمكن أن يدافع عنهم إلا مبابي، جاء الهدف الثالث في الدقيقة 87 بعد تمريرة خوان بيرنات.

في الدقيقة 94، حصل ليونيل ميسي على مخالفة في مكان صعب للغاية على نانت، ووقف لينفذها بنفسه.

نظرات ليونيل ميسي كانت تحمل الكثير من الأمل لجماهير باريس، وفي الدقيقة 95 بالفعل وضع الكرة في المكان الصعب، ليسجل هدف الفوز في شباك الضيوف.

فوز رفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 57 نقطة في صدارة الدوري الفرنسي بفارق 8 نقاط عن مارسيليا الثاني، وتوقف رصيد ليل عند 41 في المركز الخامس.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي