علق محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى فريق الإسماعيلي، على هدف الهلال السوداني في شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الأهلي على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بهدف نظيف جاء عن طريق كرة ثابتة من أقصى الزاوية اليسرى، سددها اللاعب ماكابي ليليبو في الشباك مباشرة خدعت الشناوي وسكنت المرمى.

وقال عبد المنصف في تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "محمد الشناوي يتحمل مسؤولية هدف الهلال، ولم نعتد على مثل تلك الأخطاء منه، ولكنه من عودنا على أن مستواه متميز ولا يرتكب تلك الأخطاء".

طالع أيضًا | أحمد ناجي يبرر خطأ الشناوي أمام الهلال.. ويتوقع خيارات فيتوريا في حراسة المرمى

وتابع: "الشناوي شتت تركيزه مع الشمس قبل تنفيذ الركلة الحرة، وردة فعله كانت بطيئة بعض الشيء".

وبسؤاله هل من الممكن أن يرتدي الشناوي قبعة رأس؟ أجاب: "غالبية الحراس الكبار يرتدون قبعة رأس، ودائمًا كنا نُعاني في استاد الإسكندرية من الشمس في مباريات الساعة 2 ظهرًا، وكان على الشناوي أن يتعود على ارتداء القبعة من التدريبات قبل مواجهة الهلال".

واختتم: "الشناوي لابد أن يركز في المباريات القادمة، خاصة إن مواجهة أسوان ليست ببعيد، الحراس الكبار دائمًا يركزون في القادم ويتخطون الأخطاء بشكل سريع، وهو من الحراس الكبار الذين لا يخطئون كثيرًا".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع أسوان في إطار الجولة الـ 19 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ وذلك على ملعب فريق زهرة الجنوب، يوم الثلاثاء الموافق 21 من فبراير الجاري.