علق أحمد ناجي مدرس حراسة المرمى السابق في النادي الأهلي على خطأ الحارس الدولي المصري محمد الشناوي والذي ساهم في فوز الهلال السوداني على الأحمر اليوم السبت في ثاني جولات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد ناجي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "خطأ الشناوي؟ سبق وأن لعبت كثيرًا في ملعب الهلال، وكان هناك صورة للشناوي وهو يضع يده على عينيه لأن آشعة الشمس كانت قوية جدًا، ولكنه أنزل يديه مبكرًا، كان يجب أن يبقي يد واحدة على عينيه، إلى جانب تحركه الخاطئ، أنا لا أبرر خطأه لكن عليه أن يُشاهد هذا الهدف كثيرًا ويستفيد منه".

اقرأ أيضا..وليد صلاح الدين عن خطأ الشناوي: انظروا إلى حارس ليفربول.. ولم أر ثنائي الأهلي أمام الهلال

وواصل: "الشناوي المباراة المُقبلة سيكون نجم اللقاء، لا يوجد حارس مرمى بدون أخطاء، وأنا لست مع فكرة جلوسه على مقاعد البدلاء إلا لو طلب ذلك بنفسه، لأن وارد أن يطب الحارس الجلوس احتياطيًا عندما يتعرض للضغوطات، هذا حدث مع حارس دربته من قبل طلب مني ألا يُشارك لأنه كان مضغوطًا ولم ينم جيدًا لمدة 3 أيام".

وعن وضع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا: " كل بدايات الأهلي في البطولة الإفريقية لم تكن أفضل شيء، والمجموعة صعبة للغاية، صن داونز فريق قوي والهلال يمتلك 7 محترفين، والقطن أقل الفرق في المجموعة، ولكن المارد الأحمر سيتأهل".

وبشأن توقعاته لخيارات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر في معسكر الفراعنة المقبل على مستوى حراسة المرمى: "أعتقد أن فيتوريا سيضم في المعسكر المُقبل محمد الشناوي وأحمد الشناوي إلى جانب حارس ثالث قد يكون محمد عواد، ومحمد صبحي حارس جيد ولكن لا أعتقد أن فيتوريا سيضمه، لأن الخبرات الدولية تصنع الفارق، ولا أعتقد أن أبو جبل سينضم لأنه لم يظهر بشكل جيد كثيرًا ودفع ثمن التفكير الخاطئ".

ويلعب الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، رفقة الهلال وصن داونز الجنوب الإفريقي والقطن الكاميروني.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز، يوم السبت المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات.