تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صعوبة مواجهة الهلال في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات للبطولة القارية.

وقال كولر في تصريحات للمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والهلال السوداني إن فريقه عائد من مونديال الأندية، ولعب في مستويات عالية اكتسب خلالها الفريق المزيد من الخبرات، متابعًا :"رغم صعوبة مواجهة الغد، لكننا عكفنا على الاستعداد بشكل جيد للمباراة".

وتابع: "فريقي لم يمر بأي تذبذب في المستوى مؤخرًا (كما يقول البعض) خاصة في مواجهتي ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي في مونديال الأندية".

وتابع: "الأهلي أظهر شجاعة في هاتين المباراتين، وكان ندًا قويًا وقدم كرة قوية وأداءً عاليًا، والفريق حصل على قسط من الراحة بعد كأس العالم للأندية، ولاعبو الفريق يمتلكون خبرات كبيرة في التعامل مع ضغط المباريات".

وأشار مدرب الأهلي إلى أنه يغير في خطة الفريق من مباراة لأخرى وفقًا للمنافس، لكن تبقى شخصية الأهلي حاضرة دائمًا في كل المباريات، مؤكدًا أن لاعبيه لديهم القدرة على التعامل مع كل المواقف، ولا يركزون إلا في المباراة فقط.

طالع أيضًا.. خاص | كولر يستبعد ثنائي الأهلي من قائمة مباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا

وواصل: "مهاجمو الأهلي نجحوا في خلق هجمات وفرص خطيرة في مباريات ذات مستوى عالٍ بكأس العالم للأندية، وهذا يحسب للفريق بالكامل".

واختتم كولر تصريحاته مؤكدًا قوة مهاجمي الأهلي والفريق بالكامل، خاصة أنه لا يوجد مهاجم يتمكن من تسجيل كل الفرص، مشججا على أنه لديه ثقة كاملة في كل مهاجمي الأهلي وزملائهم من لاعبي الفريق.