تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لوسائل الإعلام، اليوم الجمعة، قبل مواجهة أوساسونا، غدًا السبت، في العاشرة مساء، ضمن لقاءات الجولة 22 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي: "كريم بنزيما لن يلعب غدًا، لأنه متعب قليلًا، نفضل أن يرتاح جيدًا لمباراة ليفربول يوم الثلاثاء المقبل، أعتقد أن كريم قدم أداءً جيدًا بعد كأس العالم لقد سجل أهدافًا وقدم لنا مساهمته، عدم وجوده غدًا لا يعني أنه مصاب".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يستهدف التعاقد مع لاعب نابولي حال فشل صفقة بيلينجهام

وأضاف المدرب الإيطالي: "لو كانت المباراة ضد ليفربول غدًا لما كنت سأجعل كريم بنزيما يبدأ، لا نريد المخاطرة وعلينا أن نأخذ في الاعتبار أنه عائد من الإصابة، نحن نفضل عدم المخاطرة به، توني كروس أيضًا لن يلعب لأنه مازال مريضًا".

وعن المنافسة في الدوري الإسباني، وفارق النقاط مع برشلونة: علق "جدول المباريات صعب، وهناك مباريات مهمة ونريد الحفاظ على الشعور الجيد، نحن جيدون، لكن يمكننا التحسين أكثر ونحن نسعى لتحقيق ذلك".

وفيما يتعلق بمواجهة ليفربول، قال "نحن نعرف ليفربول جيدًا، لذلك نركز الآن على مباراة أوساسونا فقط، لأنها مباراة مهمة للغاية ونستطيع الحصول على الـ 3 نقاط".

وعن التشكيلة التي ستلعب غدًا:، أضاف "لوكا مودريتش يُفضل أن يبدأ أساسيًا وسيبدأ بالفعل، كذلك رودريجو سيلعب أساسيًا، يمكن أن يلعب بجوار فينيسيوس في المقدمة في تشكيلة 4-4-2".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني، برصيد 48 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر برشلونة، ولا يوجد أي هامش للخطأ في مباراة أوساسونا، حيث أن أي تعثر سيجعل النادي الملكي بعيدًا جدًا عن الاحتفاظ بلقبه.