علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على قرار الاتحاد الأفريقي "كاف" بعدم حضور جماهير في مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق الهلال يوم السبت المقبل على أرضية استاد الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالبطولة القارية.

وفي نفس الجولة سيلتقي الزمالك مع نظيره المريخ اليوم الجمعة، في المباراة التي ستقام على ملعب استاد شهداء بنينا بمدينة بنغازي. طالع الموعد والقناة الناقلة من هنا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر فيديو نشره عبر موقع "يوتيوب": لدي سؤالًا للكاف.. لماذا مباراة الهلال أمام الأهلي بدون جمهور؟ الهلال يواجه كل الأندية بحضور جماهيري لماذا عندما يواجه الأهلي بالأخص يلعب بدون جماهير؟، نريد أن نعرف السبب لتحقيق العدالة".

وأضاف مرتضى منصور: "لا يوجد لاعبًا دخل نادي الزمالك إلا باختيار فيريرا، وأتمنى التوفيق للزمالك أمام فريق المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا".

وعن الحكم إبراهيم نور الدين قال: "هاجمت إبراهيم نور الدين منذ 5 سنوات وكنت أراه حكمًا ظالمًا، وقف على الكرة مثل رمضان صبحي، كيف يجامل الزمالك؟".

وتطرق للحديث عن أحمد القندوسي لاعب الأهلي، قائلًا: "القندوسي كان سيأتي للزمالك ولا أحد كان يعرفه، وذهب الخطيب وأخذه لأن لديه أموالًا، وكنت سأتعاقد معه مقابل 500 ألف دولار أي ما يعادل 15 مليون جنيه".

وأضاف: "الخطيب دفع 2 مليون دولار، الجماهير قالت الخطيب (خده منك)، ولكن الجماهير هي السبب كنا ننهي التعاقد معه في السر، نفس الأمر حدث مع مروان عطيه".

وزاد: "أقسم بالله فيريرا لم يعرف مروان ولم يطلب التعاقد معه وكنت متفقًا مع محمد مصليحي على التعاقد معه مقابل 12 مليون، وباعه للأهلي مقابل 29 مليون جنيه، حرام.. أنتم السبب في تعاقد الفريق المنافس مع اللاعبين".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يوجه رسالة لـ الخطيب .. ويُصرح: سددنا 7 ملايين جنيهًا من مديونية اتحاد الكرة

وأكد: "الفريق المنافس لا يحتاج إلى مروان عطية ولا القندوسي.. يمتلك أفضل لاعبي خط الوسط في مصر السولية وحمدي فتحي وديانج، ولكن ما تفعله الجماهير يلفت نظر المنافس بالحديث عن اللاعبين".

وعن سامسون قال: "تعاقدنا مع سامسون مقابل 700 ألف دولار وغير صحيح المبلغ الذي يقال إننا تعاقدنا معه مقابل مليون 200 ألف دولار".