أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انتهاء أزمة قيد الصفقات الجديدة للفريق، موجهًا رسالة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

ورفض اتحاد الكرة قيد صفقات الزمالك الجديدة بسبب الديون المتراكمة على القلعة البيضاء لصالح الجبلاية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته على موقع "يوتيوب": "انتهت أزمة قيد لاعبي الزمالك، ثبت أن موقفنا كان سليمًا، انتصر صوت العقل والحق، مثل ما قلنا في البداية إن اجراءاتنا كانت صحيحة وقومنا بتسجيل اللاعبين في الموعد القانوني".

وتابع: "رد الفيفا هو الرد الذي كنا ننتظره، أعذر اتحاد الكرة في جزئية صغيرة أنه خاطب الاتحاد الدولي، ولكن لا أعذر في الذي حدث في البداية".

وأضاف: "اتحاد الكرة خاطب الفيفا لأن النادي المنافس كان سيتقدم بشكوى في الاتحاد الدولي أن هؤلاء اللاعبين غير مقيدين والاتحاد قام بقيدهم من تلقاء نفسه".

وأكمل: "بدلًا من الذهاب للشكوى للفيفا على لاعبين مقيدين ومسجلين على السيستم في الاتحاد، شوف اللاعب الهارب المتواجد لديك والاتحاد الدولي قال لك لا يشارك وقمت بإشراكه".

وواصل: "نحن لم نتقدم بشكوى لأننا لا نريد المشاكل ونتجنبها، نتجنب أي مشكلة مع الأهلي ليس من أجل محمود الخطيب أو الأهلي ولكن بسبب البلد التي لا تحتاج إلى فتنة في أي شيء".

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يتلقى رد فيفا بشأن أزمة قيد صفقات الزمالك الشتوية

وزاد: "بصرف النظر عن خلافي مع الخطيب، فالأهلي مؤسسة رياضية لها كل الأحترام والتقدير، المشكلة بيني وبين الخطيب ستننهي في يوم من الأيام قضائيًا أو عن طريق الرضا".

وأوضح: "هذه النصيحة التي أقولها لأخي الخطيب، أنا عضو عامل في الأهلي ويشرفني ذلك رغم أن هذا يغضب جماهير الزمالك، وأعرف قيمة وقدر الأهلي مثل ما أعرف قيمة الزمالك".

وأردف: "دفعنا 4 ملايين جنيه لاتحاد الكرة من المديونية المستحقة على الزمالك بتاريخ 16 فبراير، وأعطيناهم شيكًا بـ3 ملايين جنيه في حساب اتحاد الكرة فوصل للاتحاد 7 ملايين جنيه".

واستطرد: "ممدوح عباس حاجز على حساب بنكي فيه 70 مليون جنيه، بدلًا من أن توجه سهامك لممدوح تريد سبي أنا، شيء جيد أننا مازلنا نقف على أقدمنا لذلك تأخرنا في الدفع".

واختتم: "يوم الأحد سنستلم كارنيهات الصفقات الجديدة، وسنقوم بجدولة المديونية المستحقة لاتحاد الكرة".