تحدث إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن الاستعداد لمواجهة المريخ السوداني، موضحًا أن اللاعبين تعاهدوا على تعويض الجماهير عن الفترة الماضية.

الزمالك سيواجه المريخ على ملعب استاد شهداء بنينا بمدينة بنغازي – ليبيا، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات تلفزيوينة عبر فضائية "الزمالك": "الفترة المقبلة هناك تعهد كبير من اللاعبين والجهاز الفني بأن يعوضوا الجماهير عن الفترة السيئة".

وتابع: "بداية من غد هناك تركيز كبير من اللاعبين والروح المعنوية عالية جدًا من بداية المعسكر، نشعر بحميمية كبيرة جدًا من جماهير الزمالك العريضة التي ستملأ الاستاد في المباراة".

وأردف: "الجماهير حاولت بشتى الطرق أن تكون متواجدة معنا في التدريبات وكل تحركاتنا".

وأضاف: "هناك تركيز على الفريق واستقبال أكثر من رائع في ليبيا، أرضية نجيل صناعي ولكن على مستوى عال جدًا، اللاعبين سعداء من نوعية الأرض، والملعب ضيق بعض الشيء".

طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

وأوضح: "هناك روح معنوية كبيرة وتركيز عال، المباراة مصيرية وصعبة، ونحترم المريخ السوداني، ونريد أن نعوض خسارة المباراة السابقة أمام شباب بلوزداد الجزائري".

وواصل: "فيريرا والجهاز الفني يركزون على بعض النقاط الفنية، شاهدنا أكثر من 5 أو 6 مباريات لفريق المريخ السوداني".

وزاد: "هناك إصرار كبير من اللاعبين وهدوء، يوجد اتصالات من وزير الشباب والرياضة، ومرتضى منصور يتواصل مع أمير مرتضى لكي يطمئن على الفريق".

واختتم: "الناس هنا في ليبيا يحبون نادي الزمالك، والجماهير المتواجدة في ليبيا ستتواجد بكثافة في المباراة".