رد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق على التقارير التي تربط الزمالك بعقد مفاوضات من أجل تمديد التعاقد مع نجله لاعب الوسط سيف فارق جعفر.

وفي تصريحات لقناة "الحياة" المصرية قال فاروق جعفر: " لم يحدث تواصل من أي مسؤول في نادي الزمالك حتى الآن لتجديد عقد نجلي، ولكن لا يوجد لدينا مشكلة في التجديد ولا نستعجل حدوث ذلك، المهم أن سيف يؤدي بشكل جيد".

اقرأ أيضا..مرتضى منصور: سيف جعفر أفضل من إمام عاشور.. وتواصلنا مع فيفا بشأن أزمة قيد الصفقات

وواصل: "على الزمالك أن يلعب بالتشكيل الذي بدأ به مباراة سموحة أمام المريخ، تلك التشكيلة يمكنها صناعة الفارق في مواجهة الفريق السوداني".

وعن رأيه في ما قدمه الأهلي في كأس العالم للأندية: "شرف للكرة المصرية تواجد فريق مصري في مونديال الأندية، ولكن لن يذهب طموحك لكي تفوز على ريال مدريد، يجب أن نتحدث بشكل واقعي، الأهلي بدأ بشكل جيد ولكن ضغط المباريات لا نعتاد عليه".

وتابع: "الأهلي قدم مباراة جيدة أمام ريال مدريد، من الصعب أن تحقق الفوز على فريق كبير بحجم الملكي، فقط يجب أن تلعب بأفضل طريقة ممكنة، وهذا ما حدث بالفعل وبالنسبة لي الأحمر قدم ما عليه في كأس العالم للأندية".

واحتتم عن مواجهة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا: "هي مباراة صعبة والملاعب في السودان تجعل الأمور أكثر صعوبة حتى في حال غياب الحضور الجماهيري، والأحمر قادر على الخروج بنتيجة إيجابية".