يرى الدولي البرازيلي رافينها، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، أنه لا يزال يحتاج للوقت من أجل التأقلم في صفوف البلوجرانا، مشيرًا إلى صعوبة مواجهة الغد أمام مانشستر يونايتد.

رافينها انضم إلى برشونة في الصيف الماضي قادمًا من ليدز يونايتد، وحتى الآن لم يقدم المنتظر منه في ملعب سبوتيفاي كامب نو، ما جعل الصحف تربطه بالعودة إلى الدوري الإنجليزي من جديد.

ويستعد رافينها لمواجهة مانشستر يونايتد، أحد فرق الدوري الإنجليزي التي واجهها اللاعب البرازيلي في الموسم الماضي، عندما يحل النادي الأحمر ضيفًا على برشلونة، غدًا الخميس، في ذهاب دور الـ32 الإقصائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. تشافي قبل مواجهة مانشستر يونايتد: برشلونة ليس مرشحًا للفوز بالدوري الأوروبي

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، صرّح رافينها: "أنا في موسمي الأول مع برشلونة، والتكيّف أمر طبيعي أن يأخذ وقتًا، يمر جميع اللاعبين الجدد بما أمر به الآن، لكنني أعيش لحظات أفضل الآن مع النادي".

وشدد: "أشكر كل زملائي في الفريق الذين من اليوم الأول يحاولون مساعدتي على التأقلم، هي مسألة وقت فقط، ولكن الأهم هو ثقة مدربك وهو ما أشعر به دائمًا من تشافي، كل مرة يثق في، أشعر أنني أفضل".

وعن مواجهة مانشستر يونايتد: "ستكون صعبة للغاية، لكنها واحدة من أفضل المباريات التي تحب أن لعبها ونتمنى أن تكون جيدة ونتأهل في النهاية".

واختتم: "نعرف ما علينا القيام به، يجب أن نسجل ونقدم مستوى جيدًا غدًا قبل السفر إلى مانشستر الأسبوع القادم، نثق في أنفسنا وسندخل المباراة من أجل الفوز بالتأكيد".