أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، على صعوبة مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، مشيدًا في الوقت ذاته بالإنجليزي ماركوس راشفورد.

وسيلاقي برشلونة نظيره الإنجليزي، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، غدًا الخميس، في ذهاب دور الـ32 الإقصائي ببطولة الدوري الأوروبي، بعدما حل برشلونة ثالثًا في مجموعته بدوري الأبطال، بينما تصدر الشياطين الحمر مجموعتهم في اليوروبا ليج.

طالع أيضًا | قائمة برشلونة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

وقال تشافي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ستكون مباراة رائعة غدًا، كلانا وصل إلى أفضل لحظة في الموسم. كان الأمر صعبًا على مانشستر يونايتد في البداية، لكنهم يقومون بعمل رائع الآن مع تين هاج، أتوقع أنها مباراة رائعة لكل المشجعين، ونريد أن نظهر أنه يمكننا التنافس ضد منافس قوي مثل مانشستر يونايتد".

وعن ماركوس راشفورد: "نحن سنواجه فريقًا وليس لاعب واحد فقط، لديهم انتقال سريع من الدفاع للهجوم والعكس، وماركوس أحد أخطر المهاجمين في أوروبا، سريع ومهاري ويمكنه التغلب على المدافعين بسهولة، لكنني واثق من أننا سنوقف خطورته".

وشدد: "الحسم سيكون في ملعب أولد ترافورد وليس غدًا، ربما من المؤسف أننا لن نلعب على ملعبنا مباراة الإياب، لكنني واثق في اللاعبين، يمكننا أن نتأهل على حساب مانشستر يونايتد".

وأشار: "نحن لسنا مرشحين للفوز باللقب، هناك العديد من الفرق الجيدة جدًا في هذه البطولة، إنها منافسة صعبة للغاية علينا، ورأينا ما حدث في الموسم الماضي".

برشلونة كان قد انتقل إلى الدوري الأوروبي الموسم الماضي بنفس الطريقة، وخسر أمام انتراخت فرانكفورت في الدور ربع النهائي.

وأردف: "في دوري أبطال أوروبا، لم نكن قادرين على ذلك، كان علينا مواجهة الواقع والمنافسة في الدوري الأوروبي الآن".

واختتم بالتعليق على اتهامات برشلونة: "أركز فقط في كرة القدم، النادي أصدر بيانًا ورد على تلك الاتهامات، هذه السنوات لم أكن فيها داخل برشلونة، لكن علينا أن ندافع عن النادي دائمًا".