أوضح مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، سيرجيو راموس، سبب خسارة العملاق الفرنسي يوم أمس، الثلاثاء، أمام بايرن ميونخ، في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسقط باريس سان جيرمان على أرضه "حديقة الأمراء" ووسط جماهيره بهدف نظيف أحرزه، كينجسلي كومان، لكن راموس لديه سبب وراء تلك الخسارة.

اقرأ أيضًا | مبابي: لم يكن من المفترض أن ألعب.. وسنذهب إلى بايرن ميونخ للفوز والتأهل

كينجلسي كومان

وتحدث راموس عن السبب في تصريحات بعد نهاية المباراة نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لقد تأثر أداءنا بسبب بعض الإصابات، جانبنا الحظ في الشوط الثاني، لقد أصيب أشرف حكيمي وخرج بين الشوطين وافتقدنا سلاح رائع للفريق، كذلك لم يلعب كيليان مبابي لعودته للتو من الإصابة".

وتابع: "في الشوط الأول، حاول انتظار وصد هجوم بايرن ميونخ، ولكن في الشوط الثاني كانت هناك بعض الثغرات من خلال بعض المساحات الفارغة لرغبتنا في الهجوم".

وأضاف: "النتيجة سيئة للغاية، لأننا لم نتمكن من الاستفادة من مساندة جماهير باريس سان جيرمان ولكن العالم لن ينتهي بتلك الخسارة، لدينا مباراة أخرى وعلينا تسجيل هدف واحد فقط لمعادة تلك النتيجة".

وواصل تصريحاته: "كلاعبين كان هناك تسرع في اتخاذ القرارات مع الكرة، علينا أن نتعلم من تلك الخسارة، هناك مباراة أخرى في أليانز أرينا وعلينا أن نضحي بأرواحنا من أجلها".

وشدد راموس: "كلنا نريد الفوز، لكن هذه هي كرة القدم، لا يهم كيف تلعب، النتيجة هي الأهم، علينا أن نحافظ على رباطة جأشنا، يجب على اللاعبين الكبار أصحاب الخبرات أن يحاولوا الحفاظ على الهدوء داخل الفريق، يجب أن تكون هناك أجواء إيجابية تساعدنا قبل مباراة العودة".

وعن مستقبله بعد نهاية عقده في 30 يونيو: "كل ما أركز عليه الآن ويوميًا مع باريس سان جيرمان أن أبذل قصارى جهدي، أحاول الاستمتاع بما أنا عليه في الوقت الحالي، لكنني أشعر بأنني في حالة جيدة وأرغب في مساعدة الفريق بكل ما لدي من خبرات"