عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمباراة المريخ السوداني، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل، في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونقلًا عن الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن فيريرا عقد جلسة مع اللاعبين ووجه لهم التحية على المجهود والأداء خلال لقاء الأمس أمام سموحة.

طالع أيضًا | أمير عزمي: فيريرا يواجه مشكلة كبيرة في الزمالك.. وعليه أن يفعل مثل كولر

وفاز الزمالك بثلاثية مُقابل هدف ليلة أمس على سموحة، في المباراة التي جمعتهم على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطالب فيريرا اللاعبين بمواصلة العمل والتركيز بكل قوة لمواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة والظهور بأفضل صورة في كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق.

كما طالب المدير الفني اللاعبين بضرورة غلق صفحة الدوري والتركيز في المواجهة المرتقبة أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط.

يذكر أن الزمالك خسر في الجولة الأولى أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب استاد القاهرة الدولي.