أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على صعوبة مواجهة آرسنال، غدًا الأربعاء بملعب الإمارات بالعاصمة لندن.

مانشستر سيتي يواجه آرسنال في مباراة مؤجلة منذ سبتمبر الماضي، في أول مواجهة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

ويتصدر آرسنال جدول ترتيب المسابقة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي، الثاني، مع مباراة إضافية لحامل اللقب.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة: "سنواجه أفضل فريق في الدوري الإنجليزي، ستكون معركة كبيرة جدًا على ملعب الإمارات وعلينا أن نكون في جاهزية تامة".

طالع أيضًا.. جوارديولا: أعتذر لـ جيرارد عن تصريحاتي الغبية

وأضاف: "الجميع يعرف كم هي مباراة هامة، وسنحاول بذل قصارى جهدنا للفوز، خاصة وأن الفترة الأهم من الموسم قد بدأت، لدينا نوتنجهام فورست ثم دوري أبطال أوروبا، و6 مباريات خارج الأرض".

وعن تجربة أرتيتا مع آرسنال، وهل استفاد من تواجده معه في مانشستر سيتي، أجاب جوارديولا: "هناك العديد من المباريات والنقاط، هذا أمر مهم التفكير فيه، لن يتم حسم أي شيء بهذه المباراة، لا يمكن أن نقول أن آرسنال ليس لديهم الخبرة تحت الضغط، فقد تمكننا من حسم اللقب في اللحظات الأخيرة مرتين أمام ليفربول وبالتأكيد كانت لديهم الخبرة في التعامل مع الضعوطات جيدًا".

وعن إصابة هالاند، ومشاركته أمام آرسنال، قال جوارديولا: "نحن نتدرب اليوم، في الوقت الحالي موقفه غير معروف، ولكن بالأمس كان على وشك التعافي، سنرى ما سيحدث".