قدم بيب جوارديولا المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي، الاعتذار لـ ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول، بعد تصريحات الإسباني الأخيرة التي سخر فيها من قائد الريدز السابق.

بيب جوارديولا في تصريحاته قبل مواجهة أستون فيلا، رد على الصحفيين بشأن العقوبات المحتملة على مانشستر سيتي، بطريقة ساخرة من ستيفن جيرارد، وأن انزلاقه في مباراة تشيلسي عام 2014 ربما يكون بسبب السيتيزين أيضًا.

المدرب الإسباني تلقى العديد من الانتقادات في وسائل الإعلام الإنجليزية ومن اللاعبين السابقين لـ ليفربول والمحللين، ليخرج ويعتذر لأسطورة ليفربول.

وقال جوارديولا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي اليوم لمواجهة آرسنال غدًا الأربعاء: "أعتذر لـ ستيفن جيرارد عن تصريحاتي غير الضرورية، والغبية التي قلتها عنه في المؤتمر الذي سبق مواجهة أستون فيلا".

وأضاف: "إنه يعرف مدى إعجابي بمه لما فعله لناديه ومنتخب بلاده، أشعر بالخجل من نفسي بعد تلك التصريحات، فهو لا يستحق ذلك أبدًا".

وأكمل: "أنا أؤمن حقًا بأن دوري هو الدفاع عن فريقي، ولكني لم أمثل فريقي جيدًا أبدًا ولم يكن يجب أن أضع ستيفن جيرارد ضمن تصريحاتي الغبية".

واختتم: "ولأن تلك التصريحات كانت علنية، يجب أن يكون اعتذاري أيضًا علنيًا، أنا آسف جدًا لـ جيرارد، ولأولاده وزوجته وعائلته بالكامل، لقد كان الأمر غبيًا للغاية".