أكد أمير عزمي مجاهد لاعب الزمالك السابق، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض، هو المسؤول الأول عن ملف الصفقات، مُشددًا على أنه لو فُرض عليه لاعبين ستكون مشكلة كبيرة وعليه أن يرفض ذلك.

وقال أمير عزمي في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "فيريرا هو المسؤول الأول والأخير عن الصفقات الجديدة، وهو الوحيد صاحب الرأي في هذا الملف ويتحمل المسئولية كاملة".

وتابع: "لو تم التعاقد مع لاعبين بدون إرادته فهذه مشكلة كبيرة يواجهها في النادي، وعليه إعلان موقفه بالرفض، وأي مدرب يطلب احتياجاته فقط، وهو الوحيد الذي تتم محاسبته في النهاية، وإذا كان رافضًا لرحيل إمام عاشور كان عليه إعلان ذلك".

طالع أيضًا | مرتضى منصور: سيف جعفر أفضل من إمام عاشور.. وتواصلنا مع فيفا بشأن أزمة قيد الصفقات

وواصل: "مارسيل كولر مدرب الأهلي أعلن موقفه بأنه لم يكن مسئولًا عن الصفقات الصيفية، لكن الأمر تغيّر في يناير بعدما طلب احتياجاته فقط، وقامت الإدارة بتلبية مطالبه".

وعن مشوار الزمالك في بطولة إفريقيا، قال: "مجموعة الفارس الأبيض التي تضم شباب بلوزداد والترجي والمريخ صعبة، الفريق التونسي يضم عناصر مميزة، وحتى نظيره السوداني يمتلك فريقًا محترمًا، والخسارة أمام شباب بلوزداد تُقلل حظوظ الفريق في التأهل الذي سيكون صعبًا للغاية".

وأضاف: "أرى أن الأفضل للزمالك أن يلعب بثلاثي في خط الدفاع، وكنت أتمنى بقاء محمود علاء في صفوف الفريق وعدم رحيله، وأيضًا يوسف أوباما، الفريق كان يضم لاعبين دوليين ورحلوا عن صفوفه، وهي أمور تفرق كثيرًا، خصوصا أن شخصية اللاعب الدولي دائمًا مختلفة".

واختتم: "يجب استمرار الدفع باللاعبين الشباب، نيمار وسيف جعفر من نجوم اللقاء، لكن الأهم هو (عدم النفخ فيهم)، خصوصا أن الاستمرارية مطلوبة".