علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في الزمالك على مستوى الصفقات الجديدة خلال الفترة الماضية.

وقال أمير في تصريحات لفضائية "الزمالك": "دخل على الفريق أكثر من 10 لاعبين جدد، يجب أن نمنحهم الفرصة كاملة لكي يتأقلموا مع الفريق".

وتابع: "أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي احتاجا موسمًا كاملًا من أجل التأقلم مع الفريق".

وأكمل: "نحتاج إلى الدعم والتشجيع وقت الإخفاق، محمود علاء وزكريا الوردي رحلا عن الفريق بسبب ضغوطات والتربص بهما، الشحن الذي يحدث على السوشيال ميديا يؤثر على جماهير المدرجات".

طالع أيضًا | أمير مرتضى يعلن حصول الزمالك على حكم ضد التعاون السعودي بشأن صفقة مصطفى فتحي

واستكمل: "البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك نجح معنا من قبل ولديه رصيد مع الفريق، سوء النتائج شيء طبيعي بسبب عدم حصول الفريق على فترة راحة منذ الموسم الماضي، وهناك ظروف نتعرض لها خارجة عن المألوف على السوشيال ميديا، أي فريق كرة يتعرض لفترة إخفاق".

 وأوضح: "كنا نتصدر الدوري في شهر يناير الماضي قبل مباراة أسوان، حدث لنا هبوط مستوى وسوء توفيق ومشاكل فنية، الموسم الماضي كنا نمر بظروف أصعب من ذلك وخرجنا من بطولة إفريقيا، وفي النهاية فزنا بالدوري وكأس مصر ونجحنا في أن نصحح المسار".

وأشار: "خسرنا لقب دوري أبطال أفريقيا في وجود بن شرقي وساسي وطارق حامد ومصطفى محمد، الصفقات الجديدة ليست فاشلة".

وأوضح: "مصطفى شلبي يتعامل بحسن نية فيما يتعلق ببعض الصور التي ينشرها أو عن جهل، وأخبرته بأنه هذا يضعه في موضع هجوم الجماهير لأنها تنتظر منه تحقيق البطولات".

واختتم أمير مرتضى: "لا تنتظر من أي لاعب شيئًا إذا تعرض لهجوم متعمد مثلما يحدث مع محمد عبد الغني ومصطفى شلبي وعمر جابر وغيرهم".