كشفت تقارير صجفية تطورات جديدة فيما يتعلق بلاعب فريق هاتاي سبور، كريستيان أتسو، الذي اختفى تحت أنقاض أحد المباني في زلزال تركيا الأسبوع الماضي.

وكانت تركيا وسوريا قد تعرضتا لزلزال مدمر، يوم الإثنين الماضي، وأسفر عن سقوط الآلاف من الضحايا والقتلى والمصابين والمفقودين.

ولا يزال الغموض يكتنف مصير الغاني كريستيان أتسو، لاعب هاتاي سبور، حيث تضاربت الأنباء بشأن مصيره بعد انهيار المبنى الذي كان متواجدًا به وقت الزلزال.

وظهرت تقارير سابقة تفيد العثور على كريستيان أتسو حيًا ونقله إلى المستشفى، بينما نفى هاتاي سبور ذلك الأمر.

وحسبما ذكرت شبكة "ghpage" الغانية، فإن جهود البحث والإنقاذ لا زالت مستمرة، لحسم مصير كريستيان أتسو بعد مرور ثمانية أيام على الزلزال العنيف.

اقرأ أيضًا.. زوجة كريستيان أتسو: لا توجد المعدات اللازمة لإنقاذه من تحت الأنقاض

وأوضحت أن المسؤولين الأتراك أكدوا أنه تم اكتشاف غرفة كريستيان أتسو، في المبنى المنهار الذي كان يسكن به الغاني، في الطابق التاسع تحديدًا.

وأشارت إلى أن الكاميرات الحرارية التقطت إشارات تدل على وجود العديد من الأشخاص الذين لا يزالون على قيد الحياة وسط الأنقاض.

وأفادت بأن أحذية، يُعتقد أنها تخص كريستيان أتسو، تم انتشالها من تحت الأنقاض، ولكن لا توجد علامة على وجود اللاعب سواء كان حيًا أو ميتًا.

ولا يزال أقارب كريستيان أتسو ينتظرون أمام المبنى المنهار، حيث يتمسكون بآمالهم في إمكانية العثور على المفقود، رغم علامات اليأس على وجوههم.