كشفت كلير روبيو، زوجة لاعب فريق هاتاي سبور كريستيان أتسو، تفاصيل حزينة عن الغاني المفقود حتى الآن منذ زلزال تركيا.

ويُعد مكان كريستيان أتسو غير معلوم حتى الآن، منذ أن تواجد تحت أنقاض أحد المباني التي كان بها عندما وقع الزلزال المرعب في تركيا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وتواجد أتسو في الطابق التاسع من مبنى سكني، عندما ضرب زلزال قوته 7.5 ريختر، تركيا يوم الإثنين الماضي.

وانتشرت تقارير متضاربة بشأن مصير كريستيان أتسو، ما بين العثور عليه ثم النفى بعد ذلك، قبل أن يؤكد نادي هاتاي سبور أنه لم يتم العثور على اللاعب حتى الآن.

وقالت كلير روبيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "كان الأمر صادمًا للغاية، كما يمكنك تخيل ذلك، مع تأكيد النادي أنه تم العثور عليه حيًا ونقله إلى المستشفى".

وأضافت زوجة اللاعب المتواجدة في إنجلترا: "وبعد 11 ساعة، سمع أطفالي في الراديو خبرًا بأنهم ما زالوا لا يعرفون مكان أتسو".

اقرأ أيضًا.. مدرب نيوكاسل يونايتد: أشعر بالقلق تجاه مصير كريستيان أتسو

وواصلت: "أعلم أن وكيله موجود هناك وأنهم يبذلون قصارى جهدهم للعثور عليه، لذلك أثق أنه سيبلغني إذا رآه أو تحدث إليه، لكن الأمر محير للغاية، كل شيء حقًا".

واستمرت: "كل ما أعرفه هو أن وكيله موجود حاليًا في تركيا، ويحاول الوصول إلى المكان الذي حدث فيه ذلك، هم يعرفون مكان المبنى، ويبذلون قصارى جهدهم لإنقاذ الجميع".

واختتمت: "هم يعلمون أن هناك أشخاصا ما زالوا تحت الأنقاض لكن المشكلة هي أنهم لا يملكون المعدات اللازمة لإخراجهم، لذا فهو لا يزال في عداد المفقودين، ولا نعرف مكانه".