أكد كريستوفر جاليتيه المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صعوبة مواجهة بايرن ميونخ، غدًا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره بايرن ميونخ، غدًا الثلاثاء، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطول دوري أبطال أوروبا، على ملعب بارك دي برانس.

وقال جاليتيه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، : "بايرن ميونخ خصم صعب، لكن لدينا الخبرات الكافية للتعامل مع هذه المباريات، وجميع اللاعبين لدينا يحبون هذا النوع من المباريات، خاصة في ظل الظروف التي نمر بها".

وخسر باريس سان جيرمان في المباراة الماضية أمام موناكو، وهو ما جعل العديد من الآراء لجماهير النادي الفرنسي تكون سلبية مع انتقادات وهتافات مسيئة للاعبين عقب نهاية اللقاء السبت الماضي.

طالع أيضًا.. تغيّر مفاجئ في موقف مبابي من المشاركة أمام بايرن ميونخ

وأضاف جاليتيه: "لا يجب أن نخسر هذه المباريات، الأمر صعب خاصة عندما تكون مدربًا لـ باريس ان جيرمان.. لكننا نحترم كل الآراء، ونضعها جانبًا وتركيزنا في مواجهة بايرن ميونخ".

وعن موقف كيليان مبابي بعد إصابته الأخيرة: "لقد تدرب اليوم مع الفريق.. ولم أكن أتوقع أنه سيتعافى بهذه السرعة.. تواجده في التشكيل ليس مؤكدًا، ولكن إذا كان معنا سيكون لاستفادة باريس سان جيرمان منه، وليس لكي نجعل بايرن ميونخ يشعر بالخوف".

وتابع: "بعض اللاعبين رفضوا مواجهة الجمهور رغم أنني طلبت منهم ذلك، لأنهم شعروا بأن الذهاب للجمهور في ذلك الوقت لن يكون له فائدة، ولكن على الجمهور أن يُدرك تمامًا قيمة هؤلاء اللاعبين".

واختتم: "المباراة غدًا ستكون بين اللاعبين، وناجليسمان مدرب جيد للغاية، لديه خبرة كبيرة رغم أنه مدرب شاب".