أوضح نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان، حقيقة المشادة التي وقعت بينه وبين المدير الرياضي للنادي لويس كامبوس، بعد الخسارة يوم السبت، أمام موناكو في الدوري الفرنسي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات بطولة الدوري الفرنسي، حيث خسر باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وذكرت تقارير صحفية أن نيمار وبخ زميليه، فيتور فيريرا وإيكتيكي، في غرفة الملابس لفشلهما في تمرير الكرة إليه أمام موناكو، بينما كان كامبوس غير راضِ عن افتقار الفريق إلى القدرة التنافسية، قبل أن يتبادل كلمات ساخنة مع نيمار وماركينيوس.

وظهر نيمار في مؤتمر صحفي اليوم قبل مباراة الثلاثاء، ضد بايرن ميونخ، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال نيمار في تصريحات، نشرتها شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية: "لقد حدث بالفعل (ما قيل في التقارير)، كان مجرد نقاش صغير، لم نكن في مشاجرة، هذا جزء من كرة القدم، مثل تلك الأشياء تحدث كل يوم، لكنني أحبهم جميعًا".

اقرأ أيضًا.. تقارير: باريس سان جيرمان يقرر بيع نيمار بعد نهاية الموسم

وأضاف: "الأمر أشبه بعلاقتي بصديقتي، كرة القدم ليست مجرد حب وصداقة، هناك احترام، ولكن يجب أن تكون هناك خلافات ومناقشات في بعض الأحيان، حيث أن ذلك ضروري لمساعدتك على التحسن".

وواصل: "نحن لسنا معتادين على الخسارة، لذلك بالطبع عندما نخسر المباريات، يمكن أن يزعجنا ذلك، لكنها جزء من عملية التحسن".

واستمر: "بالنسبة لغرفة خلع الملابس، أحيانًا ما تظهر أكاذيب في الصحافة وتنتشر في جميع أنحاء العالم، لقد حدث أن ظهرت شائعات في لحظات مهمة من الموسم، ليس من الطبيعي أن تُنشر القصص في الصحافة، يجب أن تبقى بيننا، يجب أن نتحد سويًا".

واختتم البرازيلي تصريحاته قائلًا: "عندما تكون هناك معلومات من هذا القبيل، نشعر بالغضب. أنا أؤكد لك أن الكثير من المعلومات خاطئة، وبعضها صحيح بالفعل".