يبدو أن عام 2023 غير جيد منذ بدايته وحتى الآن في باريس سان جيرمان، بعد 3 خسائر وتعادل في 7 مباريات، قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني ببطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان خرج من كأس فرنسا، وخسر 3 مباريات في الدوري الفرنسي، مع إصابة مبابي وميسي والشكوك حول مشاركتهما أمام بايرن ميونخ.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكدت بأن الخبر السيء ليس فقط الخسارة من موناكو أمس وإصابات ميسي ومبابي، بل ما أدى إلى ذلك، وما أدت له أيضًا تلك الهزيمة، قبل أيام قليلة من ملاقاة بايرن ميونخ.

طالع أيضًا | تغيّر مفاجئ في موقف مبابي من المشاركة أمام بايرن ميونخ

باريس سان جيرمان يواجه بايرن ميونخ يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب بارك دي برانس (حديقة الأمراء).

الصحيفة الفرنسية، أكدت أنه كان هناك نقاش ساخن بين عدد من اللاعبين ولويس كامبوس المدير الرياضي، خاصة بعد أن انتقدهم في تصريحاته الأخيرة وقال عنهم "يفتقدون للعدوانية والحماس" من بين تصريحات أخرى هاجم فيها الفريق.

الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا وماركينيوس، تبادلا الحديث مع كامبوس باللغة البرتغالية، قبل المباراة، ولم تكن الأمور على ما يرام قبل الخسارة من موناكو.

بعد اللقاء، خرج نيمار من الملعب غاضبًا، حيث شوهد وهو يثير ضجة ويشتم ببعض الألفاظ، واستخدم بعض الكلمات القاسية ضد زملائه في الفريق، أبرزهم كان هوجو إيكيتيك.

وسط كل هذا، كان هناك هجوم كبير من الجماهير على الفريق، وهو ما أدى إلى ذهاب أحد القادة، بريسنيل كيمبيمبي إليهم عقب اللقاء، والتحدث معهم لتهدئة الأوضاع، رغم أنهم رفضوا اعتذار المدافع الفرنسي.