اتخذت اللجنة المسؤولة عن التحكيم في الدوري الإنجليزي الممتاز، قرارًا بشأن مباراتي ليفربول وإيفرتون، ومانشستر سيتي وآرسنال هذا الأسبوع.

ويلتقي ليفربول، مساء اليوم مع إيفرتون على ملعب "الأنفيلد" في ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

بينما يلتقي مانشستر سيتي مع آرسنال على ملعب "الإمارات" في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشر من البطولة، يوم الأربعاء المقبل.

وأعلنت اللجنة المسؤولة عن التحكيم في البطولة تغيير حكم تقنية الفيديو في المباراتين المذكورتين، بسبب الخطأ الذي ارتكبه في مباراة السبت الماضي بين كريستال بالاس وبرايتون.

وانتهت تلك المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتسبب حكم تقنية الفيديو جون بروكس في إلغاء هدف صحيح لصالح برايتون بداعِ وجود تسلل، واتضح فيما بعد أن خطوط التسلل لم تكن موضوعة بشكل صحيح.

اقرأ أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

وقررت اللجنة أن يتولى أندريه مارينر مسؤولة تقنية الفيديو في مباراة ليفربول وإيفرتون بدلًا من جون بروكس، على أن يكون ديفيد كوت مسؤولًا عن ذلك في مباراة مانشستر سيتي وآرسنال.

وسبق أن عانى آرسنال من أخطاء التحكيم في مباراته الماضية ضد برينتفورد، يوم السبت الماضي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، حيث تم احتساب هدف الخصم رغم وجود تسلل، ليتضح فيما بعد أن حكم تقنية الفيديو غفل عن وضع خطوط التسلل.