يرى طارق السعيد لاعب الزمالك والأهلي السابق، أن الأجواء داخل القلعة البيضاء سيئة جدًا، مُشيرًا إلى حالة عدم الاستقرار بسبب الحديث الدائم عن مصير الجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة فيريرا.

وقال السعيد في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "يجب أن يستعيد لاعبو الزمالك مستواهم خلال الفترة القادمة، والفريق خسر بشكل سيء في المباريات الماضية، خاصة أمام شباب بلوزداد، لا بد من عودة اللاعبين بسرعة".

وتابع: "الزمالك قام بالتعاقد مع صفقات كثيرة، ولكن اللعب للقطبين له طابع خاص، يجب أن تحسم إدارة النادي الموقف بشأن المدير الفني، وعلى اللاعبين عدم إلقاء (الفوطة) مبكرًا، لا زالت المنافسة مستمرة محليا وقاريًا".

طالع أيضًا | سيد معوض: لاعبو الزمالك انشغلوا بـ السحر.. ووضعوا أنفسهم في ورطة

وأضاف: "الزمالك لم ينجح بالقدر الكافٍ في تعويض اللاعبين أصحاب الخبرات مثل طارق حامد وفرجاني ساسي".

وعن مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية في النسخة الأخيرة التي أقيمت في المغرب، قال: "الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد رغم الفوارق الواضحة، الأندية الكبرى دائمًا تلعب على التفاصيل الصغيرة واستغلال الأخطاء".

وأشار: "الأهلي أهدر الفوز أمام فلامينجو بعد إضاعة ركلة الجزاء من علي معلول، ثم انفراد شريف، ولكن الطرد أثر على المارد الأحمر".

واختتم: "لفت نظري خلال البطولة أن أحمد عبد القادر يمتلك حلولا فردية، ويُعد من أفضل اللاعبين الذين ظهروا في المونديال، وكذلك عبد المنعم في الدفاع، وحمدي فتحي في الوسط، وحسين الشحات قدم مباراة مميزة أمام ريال مدريد".