علّق رودري، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، على فوزهم المهم في مباراة اليوم أمام أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بنتيجة 3-1.

وقال رودري في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "مباراة مهمة بالنسبة لي، اليوم كان الفريق رائعًا، رغم أنني سجلت الهدف الأول، كان ذلك مهمًا بالنسبة لي، ومن أجل الفريق كذلك".

وأضاف: "اليوم كانت مباراة لإظهار أننا في حالة جيدة، ومنذ الدقيقة الأولى قدمنا مباراة رائعة، نحن سعداء والآن كل مباراة هي نهائية بالنسبة لنا".

وواصل: "هنا في ملعب الاتحاد، عندما يمكننا التسجيل في أول 15 دقيقة، فإن الانطباع العام بأن المباراة ستكون لنا، يكون الأمر مختلفًا، لذلك نحن سعداء بالأداء".

وأردف: "كنت مستاءً من نفسي بسبب ما حدث في المباراة الماضية ضد توتنهام، ولكن الفشل والإهدار دائمًا ما يكون جزءًا من اللعبة".

وعن مواجهة آرسنال يوم الأربعاء المقبل، قال رودري: "لدينا فرصة للصعود إلى المركز الأول، علينا الذهاب إلى الملعب وإظهار شخصيتنا وما نحن عليه كفريق، هم يلعبون بمستوى لا يُصدق، ولدينا مستوى لا يُصدق كذلك".

وأكد: "ستكون معركة رائعة ولا تصدق، لدينا فرصة أن نكون على رأس الجدول وهذا ما يجب أن نفكر فيه".

وعما يحدث خارج الملعب، بسبب الاتهامات الموجهة للنادي من قِبل رابطة الدوري الإنجليزي، قال رودري: "نحن نتحدث فقط عن كرة القدم، نتحدث على أرض الملعب، ما يحدث خارج الملعب ليس من شأننا".