حسم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فيران توريس، موقفه من الرحيل عن قلعة "كامب نو" مع نهاية الموسم الحالي مع الانتقادات التي يتعرض لها بسبب انخفاض مستواه مع العملاق الكتالوني.

انضم توريس في يناير 2022 من صفوف مانشستر سيتي بمقابل مادي قيمته 55 مليون يورو، بطلب من المدرب تشافي هيرنانديز ولكن أداء الإسباني لم يرتق لمستوى التوقعات للجماهير.

اقرأ أيضًا.. جوردي ألبا يعلن قراره بشأن مستقبله مع برشلونة ويعلق على منافسة ريال مدريد في الليجا

تشافي مدرب برشلونة

كان مجيء توريس في تلك الفترة من أجل احتمالية رحيل، عثمان ديمبلي، ولكن مع تجديد الفرنسي والتعاقد مع رافينها في الميركاتو الصيفي، قلت مشاركات اللاعب الإسباني أيضًا ولكن رغم ذلك لا ينوي الرحيل.

هذا ما أكدته صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقريرها أن توريس لا يفكر في الرحيل رغم عدم الدفع به أساسيًا من قبل تشافي في المباريات منذ نوفمبر 2022، لكن اللاعب يشعر بالارتياح لوجوده في برشلونة وواثق من قدرته لاكتساب ثقة المدرب للحصول على فرصة أخرى في المباريات.

وبحسب التقرير كانت هناك بعض الأندية في الدوري الإنجليزي الراغبة في إعادة توريس إلى إنجلترا مرة أخرى، لكن إدارة برشلونة أو اللاعب لم يرغبا في تلك الخطوة في يناير الماضي، لأن الإسباني يريد الاستمرار والنجاح في "كامب نو" وهو بالفعل ما زال قراره حتى الآن.