كشفت تقارير صحفية أن نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، مُرشح بقوة للبيع في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، من قِبل إدارة النادي.

وكان محمد صلاح قد وقع عقدًا جديدًا، في يوليو الماضي، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات الشاقة مع مسؤولي ليفربول حيث يحصل حاليًا على الأجر الأعلى في ملعب الأنفيلد.

وحسبما ذكرت شبكة "فوتبول إنسايدر" العالمية، فإن مصادر داخل ليفربول ذكرت أن محمد صلاح هو نجم الفريق الوحيد الذي قد يرغب النادي في بيعه في الصيف المقبل لتأمين مبلغ كبير، جراء الاستغناء عنه.

ويسعى ليفربول إلى إدخال العديد من التغييرات على الفريق، في الميركاتو الصيفي المرتقب، بعد موسم كارثي.

وأشارت الشبكة إلى أن مُلاك ليفربول مستعدون لإبرام صفقات باهظة الثمن، وهذا يعني بيع واحد أو اثنين من الأسماء الكبيرة في الفريق.

وسبق أن باع ليفربول السنغالي ساديو ماني في الصيف الماضي من أجل تمهيد الطريق لتوقيع داروين نونيز، وسيحتاج إلى رحيل نجم آخر لتمكين الإدارة من جلب لاعبين جدد آخرين.

وأفادت الشبكة أن هناك مناقشات داخلية في ليفربول قد تمت حول من يمكن بيعه من نجوم الفريق ويؤدي ذلك إلى توفير رسوم مالية كبيرة.

وأشارت إلى أن ليفربول لا يمتلك سوى مجموعة صغيرة من اللاعبين الذين قد تزيد قيمتهم عن 50 مليون جنيه إسترليني، مثل محمد صلاح، لويس دياز، ترينت ألكسندر أرنولد، أليسون بيكر وداروين نونيز.

اقرأ أيضًا.. كريس سوتون: محمد صلاح يجسد أزمة ليفربول.. وكلوب ليس لديه خطة بديلة

وربما تتضم القائمة كذلك دييجو جوتا وفيرجيل فان دايك، ولكن الأخير تضرر بشدة مؤخرًا بسبب كثرة الإصابات، ومن ثم سيكون محمد صلاح هو الخيار الأنسب للبيع.

ورغم تراجع مستوى محمد صلاح في الموسم الحالي، إلا أنه لا يزال لاعبًا رائعًا في التسجيل، ويمثل تهديدًا ثابتًا لدفاعات الخصم، ولا يزال يحتفظ بسرعته المعهودة، حتى وإن فقد جزءًا قليلًا منها.

كل هذا سيمثل ميزة بالنسبة لنادي ليفربول عند بيع محمد صلاح لأي نادِ آخر قد يرغب في ضمه، حيث سيوفر للريدز مبلغًا كبيرًا.