كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يتواصل مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ريال مدريد يعاني خلال الفترة الماضية من تذبذب في النتائج، بعد خسارة السوبر الإسباني، والتراجع في الدوري لصالح برشلونة، مع خسارته الأخيرة أمام ريال مايوركا.

ويواجه ريال مدريد مساء اليوم، الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية، بعدما تخطى الملكي نظيره الأهلي المصري يوم الأربعاء الماضي، في نصف النهائي برباعية مقابل هدف.

صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، عنونت (وسائل الإعلام الإسبانية تحاول زعزعة استقرار ليفربول)، بعدما نقلت ما أفادت به "إل ناسيونال" الإسبانية، بأن ريال مدريد على اتصال بـ يورجن كلوب لمناقشة إمكانية أن يكون مدرب النادي الملكي الجديد.

الصحيفة البريطانية، أشارت إلى أن تلك الأخبار، يمكن أن تكون من أجل زعزعة ليفربول، قبل مباراة الفريقين يوم 21 من فبراير الجاري، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يورجن كلوب أيضًا، مستقبله غير مضمون في ليفربول، مع استمرار نتائج الريدز السيئة، وعدم الفوز خلال المباريات الـ5 الأخيرة بمختلف المسابقات، والخروج من بطولتي كأس الاتحاد والرابطة، والتواجد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة بفارق 11 نقطة عن نيوكاسل صاحب المركز الرابع.