تحدث ديفيد لويز، مدافع فريق فلامينجو البرازيلي، عن فوزهم اليوم على الأهلي المصري في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وتلاقى الفريقان في مباراة تحديد المركز الثالث، في كأس العالم للأندية وهي البطولة المُقامة حاليًا في المغرب، حيث فاز فلامينجو بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال ديفيد لويز في تصريحات نشرتها صحيفة "جلوبو" البرتغالية: "فلامينجو فريق كبير للغاية، يدخل جميع البطولات بهدف الفوز، على اللاعب أن يفكر بهذه الطريقة".

وأضاف: "لقد أجرينا محادثة جادة حول عدم التشكيك في طموحنا، ومعرفة أن عامنا بدأ للتو وعلينا المضي قدمًا وتحقيق الفوز".

وسُئل ديفيد لويز عن رأيه في التصريحات التي أدلى بها مواطنه، لاعب ريال مدريد رودريجو، عقب التأهل إلى نهائي البطولة.

وكان ريال مدريد قد تأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، يوم الأربعاء الماضي، بعد الفوز على الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. مدرب فلامينجو بعد برونزية مونديال الأندية: مواجهة الأهلي ستجعلنا نفكر في تطوير أسلوبنا

وصرَح رودريجو بعد المباراة آنذاك: "بصراحة كنا نعلم أنه سيكون التأهل أمر صعب بالنسبة لـ فلامينجو، كان الجميع يراهن على الهلال، وتوقعنا أن تكون المباراة النهائية ضدهم، وهذا ما حدث".

وعن ذلك، قال لويز: "لن أتناول تصريحاته بطريقة سلبية، إذا كان رودريجو قد صرّح بأنه ينتظر فلامينجو، فقد يكون بطريقة ما عدم احترام للهلال الذي سيواجهونه اليوم".

واستمر: "إنه لاعب رائع، هو يعلم أن أي شيء يقوله قد يُفسر بطريقة سيئة، كما حدث، هو قال ما يريده، لا أرى أي عدم احترام فيما قاله".