ظفر فلامينجو بالميدالية البرونزية أمام الأهلي في كأس العالم للأندية، حيث تمكن الفريق البرازيلي من الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وعلقت الصحف البرازيلية على سير أحداث المباراة، لافتة النظر إلى أن فلامينجو كان يخاطر بالخسارة لكن طرد خالد عبد الفتاح من صفوف الأهلي جاء في صالح الفريق الممثل لأمريكا الجنوبية.

ملخص مباراة الأهلي وفلامينجو

وجاءت تعليقات الصحف البرازيلية على النحو التالي: 

"UOL" 

فلامينجو يستغل الطرد المثير للجدل ويتغلب على الأهلي ويحتل المركز الثالث في المونديال

ركز التقرير على النقص العددي بعد طرد خالد عبد الفتاح من صفوف الأهلي، ووصفه بطرد مثير للجدل، مشيرًا إلى أن فلامينجو استغل ذلك للتعافي والفوز بالمباراة التي بدت وكأنها تتجه لخسارة الفريق البرازيلي لحين لحظة الطرد.

وأفاد أن فلامينجو على الرغم من البداية الواعدة، كرر أخطاءه في نصف النهائي، مع إخفاقات دفاعية وقليل من الإبداع في الهجوم.

"superesportes" 

فلامنجو ينقلب على الأهلي ويضمن المركز الثالث في كأس العالم للأندية

سلط التقرير الضوء على تدخلات حكم الفار والتي وصفها بالدقيقة، مشيرة إلى نجاح فلامينجو بالفوز برباعية لهدفين ليضمن الميدالية البرونزية أمام الأهلي.

"Gazeta esportiva" 

فلامينجو يعاني لكن يهزم الأهلي ويفوز بالمركز الثالث في مونديال الأندية 

أوضح تقرير المباراة سيطرة فلامينجو في البداية أمام الأهلي ونجاحه في التقدم بهدف مبكر، ولفت النظر إلى إصرار الفريق المصري على التعادل وبحثه عن الهجوم.

وأشار إلى أن رغبة الأهلي في الفوز جعلته يزيد من حدته لكنه أهدر بعض الفرص وركلة الجزاء التي أتيحت له والتي أهدرها علي معلول.

وتابع موضحًا أن الأهلي زاد من هيمنته وكاد يسجل هدفًا ثالثًا وأهدر بيرسي تاو فرصة، ثم استغل فلامينجو الميزة العددية بعد طرد خالد عبد الفتاح وشن هجومه، رغم أن الفريق المصري كاد يظفر بهدف ثالث لكن محمد شريف أهدر انفرادًا.

وأتم مشيرًا لحفاظ فلامينجو على موقفه الهجومي بحثًا عن الفوز وسجل من ضربة جزاء، وفي الدقائق الأخيرة، سعى الأهلي للهجوم بحثًا عن التعادل لكن استغل البرازيليون خطأ المصريين وحسموا المباراة.

"otempo" 

فلامينجو يتجنب المزيد من الإحراج ويفوز على الأهلي ويحتل المركز الثالث في المونديال

أفاد التقرير أن فلامينجو نجح في الفوز أمام الأهلي في مباراة صعبة، وتعرض لضغوط من جانب الفريق المصري في جميع الأوقات وكاد أن يواجه إخفاقًا آخر وكان يخاطر بشدة بالخسارة.

وأشار إلى أن فلامينجو كان أفضل ببداية المباراة إلا أنه لم يتمكن من السيطرة عليها بشكل كامل أمام الأهلي.

ثم لفت النظر لسيطرة الأهلي مع الشوط الثاني، متابعًا أن الأمور انقلبت مع طرد خالد عبد الفتاح ليتمكن فلامينجو من السيطرة وقلب النتيجة لصالحه.

"globo"

فلامينجو يحصل على 12 مليون ريال برازيلي بعد احتلال المركز الثالث في كأس العالم للأندية

تحدث التقرير عن الجائزة المالية الممنوحة لأصحاب المركز الثالث في مونديال الأندية، والبالغة 12 مليون ريال برازيلي.

اقرأ أيضًا | مدرب فلامينجو بعد الفوز على الأهلي بـ كأس العالم للأندية: لسنا في حالة مثالية

"exame"

يتفوق فلامينجو على الأهلي بنتيجة 4-2 ويضمن المركز الثالث في كأس العالم للأندية

تداول التقرير نجاح فلامينجو في حسم الفوز برباعية لهدفين أمام الأهلي، بعد خيبة أمله في نصف النهائي حين هزم أمام الهلال السعودي.

وأشار إلى أن الأهلي بدا أفضل في شوط المباراة الثاني، وواصلوا الضغط محاولين الفوز في مباراة حيوية مليئة بالأهداف.

وتابع موضحًا أن المباراة تغيرت تمامًا بطرد خالد عبد الفتاح من صفوف الأهلي، ليبدأ فلامينجو في السيطرة ومن ثم يحقق الفوز.