يرى لاوتارو مارتينيز، لاعب فريق إنتر ميلان، أن الكثير من الناس يشعرون بحالة من الاستياء لكون منتخب الأرجنتين فاز بكأس العالم قطر 2022.

وكان منتخب الأرجنتين قد توج بالبطولة في نسختها الثانية والعشرين بعد الفوز على منتخب فرنسا، حامل لقب 2018، في النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

وركز لاوتارو مارتينيز في حديثة على الانتقادات الموجهة ضد الأرجنتين بسبب تصرفات لاعبيهم ضد هولندا، في مباراة ربع النهائي.

وشهدت المباراة الكثير من لحظات التوتر بين لاعبي المنتخبين، وعلى رأسهم ليونيل ميسي، واستمر ذلك لما بعد إطلاق صافرة نهاية اللقاء.

اقرأ أيضًا.. إيميليانو مارتينيز يتحدث عن استفزازاته ضد مبابي ويصرّح: سيفوز بالكرات الذهبية بعد اعتزال ميسي

وقال لاوتارو مارتينيز في تصريحات لشبكة "إسبن" في نسختها الأرجنتينية: "كان الوضع مع هولندا بشكل أساسي بسبب كل ما قالوه قبل المباراة، كان هناك الكثير من الحديث، بعد ذلك لعبنا مباراتنا فقط".

وأضاف: "لم نتحدث أبدًا عن اللاعبين الهولنديين كما تحدثوا عنا، كان هذا مزعجًا لكنه يحدث، لم يكن ذلك مهمًا بالنسبة لنا في الملعب".

واختتم: "في ركلات الترجيح (انتهت لصالح الأرجنتين بنتيجة 4-3)، كان هناك دائمًا شخص منهم يزعج لاعبينا، لهذا السبب كان ردنا هكذا، أنا متأكد بأن كثير من الناس مستاؤون حقًا من كون الأرجنتين بطلة العالم".