كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يراقب موقف المدرب بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي، في الوقت الحالي، في ظل الاتهامات الموجهة ضد النادي الإنجليزي.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قد وجهت إدانات متعددة لنادي مانشستر سيتي، الأسبوع الماضي، فيما يتعلق باختراق قواعد اللعب المالي النظيف واللوائح المالية في الفترة بين سبتمبر 2009 وموسم 2017/18.

وتسبب ذلك الأمر في إثارة حالة من التكهنات حول مستقبل المدرب بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي، حيث ارتبط بإمكانية الرحيل نهاية الموسم الحالي.

وحسبما ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، نقلًا عن "Fichajes" الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان يراقب مستقبل جوارديولا عن كثب في ملعب الاتحاد.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان قد ينقض على جوارديولا حال رحيل الأخير عن بطل الدوري الإنجليزي، في ظل الغموض الذي يكتنف مستقبل المدير الفني الحالي للفريق الفرنسي، كريستوف جالتييه.

ويتعرض جالتييه للضغوط في الفترة الحالية بسبب تذبذب مستوى ونتائج باريس سان جيرمان، وقد يفكر مسؤولو النادي الفرنسي في الإطاحة به حال استمرار الأداء الضعيف.

اقرأ أيضًا.. 6 وجهات محتملة أمام جوارديولا حال رحيله عن مانشستر سيتي

ورغم أن باريس سان جيرمان يتصدر الدوري الفرنسي بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه، إلا أن الفريق لم يفز إلا في ثلاث مباريات في آخر ست مباريات في الدوري، كما ودع كأس فرنسا من دور الـ16 أمام مارسيليا.

ويرى باريس سان جيرمان أن الوقت قد حان للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن يبدو أن ذلك الأمر قد لا يتحقق تحت قيادة جالتييه هذا الموسم.

وأفادت أنه نتيجة لذلك، فإن إدارة باريس سان جيرمان تراقب مستقبل بيب جوارديولا، تحسبًا لإمكانية الظفر بخدماته.